منتج فيلم "ميني بار": "حاسس إني مظلوم في أزمة نضال الشافعي"

رد المنتج مدحت سعد، منتج فيلم “ميني بار”، على الجدل المثار حول إصابة الفنان نضال الشافعي بانفجار في القولون، بسبب خلاف داخل كواليس الفيلم.

قال “سعد” خلال لقاء مع ET بالعربي: “أتمنى الشفا والسلامة لأخويا نضال الشافعي، هو أخ لأني ماشوفتش منه غير كل خير وأخوة، والراجل بيني وبينه صداقة والوسط بيبقى مليان أقاويل وإشاعات”.

نرشح لك: مصدر مقرب: بسبب الأجور.. كيف بدأت الأزمة الصحية لـ نضال الشافعي؟

 

تابع: “الكواليس الداخلية ما حدش يعرفها غير أنا ونضال والناس المقربين لينا قوي.. ومكنش في حاجة بينا وبين نضال هو ماشي من عندي زي الفل هو ورجالته من كوافير وماكيير، وصل اللوكيشن التاني حصل دا ودا أقدار، واللي أعرفه إن نضال كان بيشتكي وتعبان من شهرين، ممكن الضغوط النفسية والعصبية زادت من الشغل”.

أردف: “كان بيني وبين نضال تفاصيل خاصة لكني هضطر أقولها عشان حاسس إني مظلوم، أنا كنت مواعد نضال أروحله اللوكيشن التاني عشان دفعة الفلوس لكن سمعت أنه تعبان، وأنا بطمن عليه وروحتله المستشفى وأي أمور مادية اللي يقدرني عليه بعمله”.

أكد على أنه زار “الشافعي” في المستشفى، وأن ما يُثار من أقاويل ما هو إلا “شو”، مردفا: “اللي بيني وبين الراجل كل خير، مفيش عداء، كده كده أنا ليا شغل وهو ليه فلوس.. وكله تمام لما يقوم بالسلامة هيرجع يكلم فيلمه لأنه فيلمه، وأي أمور مادية هتتحل.. أنا معنديش حد مبياخدش حقوقه المادية”.
اختتم حديثه عن نضال الشافعي: “أنا ونضال إخوات.. وهو ليه احترام عندي وتقدير ولو اختلفنا في الرأي فهو مش مقصود”.
وعن خلافه مع منة فضالي، أوضح أنه بسبب مواعيد العمل والالتزامات بسبب عملها في مكان آخر، لكنه خلاف طبيعي يحدث في كل الأماكن.

كان “الشافعي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” تسجيل صوتي قال فيه الآتي: “انا الحمد لله عديت الوضع الحرج، وانا الحمد لله انا بإذن الله في خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها واهتمامها واتصالاتها وبقولهم الف شكر ان ربنا سخركم ليا تدعولي وتقو جنبي في المحنة دي وفعلا الشدائد بتبين معدن الصحاب”.

يشار إلى مصدر مقرب من الفنان نضال الشافعي، كان قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للأخير الذي خضع مؤخرًا، لعملية جراحية دقيقة في القولون.

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم“، إن نضال شعر بألم شديد وسمع صوت “طرقعة” في منطقة البطن، بعد مشادة كلامية وقعت بينه وبين منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، معلقًا: “المشكلة حصلت وقت التصوير، قعد 4 أيام منمش فيهم غير 4 ساعات، كان بيطالب بفلوسه وفلوس الناس اللي بتشتغل معاه.. كان شايل همهم على كتفه”.

تابع، أنه شعر بعد اتزان فور الانتهاء من هذه المشادة، التي أدت لانفجار إحدى الزوائد التي كانت موجودة بالفعل في قولونه منذ زمن طويل، مما أدى إلى نقله للمستشفى التي مكث فيها، عدة أيام حتى تبين من الإشاعات وجود مشكلة بالقولون.

أضاف، أنه بعد اكتشاف مشكلة القولون وجه الأطباء بسرعة إجراء الجراحة، معلقا: “لو مكنش عملها كان هيدخل في غيبوبة.. مكنش قادر يتنفس”.
في نفس السياق، أوضح أن حالته مستقرة بعد خضوعه للجراحة إلا أنه ما زال يتنفس بصعوبة رغم نجاح العملية، إلا ذلك ناتج عن أن الجراحة كبيرة والجرح ليس بسيط ولم يتعافى بعد، مشيرًا إلى أنه لم يتم تحديد موعد خروجه من المستشفى بعد.

على صعيد آخر، أكد على أن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين يتواصل معه بشكل دائم لمتابعة حالته الصحية، إلا أنه مشكلته مع المنتج لم يتم حلها حتى الآن ولم يصدر عن المنتج أي رد فعل بعد تعرض نضال لهذه الأزمة.

يشار إلى أن فيلم “ميني بار” يتضمن نخبة من النجوم، أبرزهم نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد إسكندر، محمد السني، ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزب رحمه الله، ومن إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضري وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.