خبر

يسرا تعود للمسرح بـ”صافي وفافي” ضمن فعاليات موسم الرياض

تعود الفنانة يسرا للمسرح، من خلال مسرحية “صافي وفافي”، التي تشارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء.

من خلال بوستر العمل تشارك يسرا بشخصيتين في المسرحية، والتي من المقرر عرضها في فبراير 2022.

فعاليات موسم الرياض

نرشح لك: محمد سعد يعود للمسرح بمسرحية “اللمبي في الجاهلية”

تنطلق اليوم 20 أكتوبر فعاليات موسم الرياض 2021، وتبدأ فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية تضم أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري.

تتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، في موسم الرياض.

تتنوع فعالياته وفرادتها، حيث سيباشر فعالياته في الـ 20 من أكتوبر الجاري، في 14 منطقة، بمساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع. جدير بالذكر، أن هيئة الترفيه، وضعت شرطين لحضور فعاليات “موسم الرياض 2″، الأول وجوب إضافة تذاكر الموسم إلى تطبيق “توكلنا”، والآخر إلزامية تلقي جرعتين من لقاح مضاد لكورونا.

يذكر أن يسرا شاركت في مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

نرشح لك: هؤلاء يشاركون في”موسم الرياض” من أكتوبر2021 إلى مارس 2022

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock