شاشة

محافظ الإسماعيلية: المشروعات القومية تنشيء مجتمعات عمرانية جديدة

أكد محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف بشارة، أن المشروعات القومية بشكل عام تحقق هدفًا هامًا وهو إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة، منوهًا إلى أن المحافظة بها مشروعات قومية عديدة منها أنفاق تحيا مصر ومصرف المحسمة وكم هائل من أعمال استصلاح الأراضي بشرق القناة.

تابع “بشارة” خلال مداخلة إلى برنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة “CBC”، أن المشروعات القومية المنفذة بالمحافظة كلها متكاملة وتوفر عمالة وتشغيل وتستهدف إنشاء مجتمعات جديدة وهي طفرة في المشروعات، موضحًا أنه يربط كل تلك المشروعات شبكة من الطرق على مستوى عالي مثل طريق القاهرة – الإسماعيلية وطريق 30 يونيو، وهي سهلت الحركة بين المحافظة وبين باقي المدن.

نرشح لك: إعلامي صيني: الصين لم تعلن رسميا حذف القرآن من تطبيقات آبل

لفت المحافظ إلى أن الإسماعيلية شهدت كذلك تدشين عدد من الصوامع الحديثة التي لديها قدرة كبيرة على تخزين أطنان من القمح وهو ما يساعد في الإمداد بهم للمحافظة أو المحافظات الأخرى.

أضاف بشارة أن المحافظة بها مشروعات أخرى منها “تاج المشروعات” وهي مبادرة حياة كريمة، وهي تأتي في إطار تنمية منطقة شرق القناة وهي عبارة عن 16 قرية 4 رئيسية و12 فرعية ويتم العمل بها في كافة المجالات وتم توصيل المياه إلى جميعها، بالإضافة إلى الصرف الصحي وإنشاء المجمعات الحكومية والزراعية بتلك القرى.

“من مصر” يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock