لم يحدث

سهير رمزي تنفي إصابتها بالبهاق

نفت الفنانة سهير رمزي الأنباء التي تداولها مستخدمو السوشيال ميديا مؤخرا، عن إصابتها بمرض البهاق، بعد تداول صورة لها تظهر فيها ولون جلدها في بعض المناطق مختلف عن لونه الطبيعي.

قالت “رمزي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر لبرنامج “يحدث في مصر” عبر “mbc مصر”، إن جمهور السوشيال ميديا أصبح يصدر الشائعات حول حياة الناس: “الناس بقت بتنصّب نفسها تشخص أمراض وتقول فتاوي.. طيب كلموا الناس دي واعرفوا فيهم ايه ولا ايه الموضوع”.

نرشح لك: سهير رمزي تكذب حصولها على أموال من أجل ارتداء الحجاب


أضافت: “كل الحكاية إني قعدت في الشمس وجبت كريم كان بايظ مقرتش اللى عليه وقعدت في الساحل الشمالي وشمس وبحر وكده.. نمت وقومت حسيت بالتهاب جامد قوي في ايديا وصدري وحرقان وبصرخ.. فجسمي قشّر بس من الحرقان والالتهاب مش بهاق”.


كانت قد أعلنت الفنانة سهير رمزي عودتها للفن مرة أخرى من خلال مسلسل كوميدي جديد مع الفنان هاني رمزي.

قالت “رمزي” خلال تسجيل صوتي لها مع “ET بالعربي“، إنها سعيدة بردود الأفعال على لقائها ببرنامج “السيرة” الذي أذيع الأسبوع الماضي مع الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة dmc، وإنها تحضر لعودتها مرة أخرى للفن من خلال مسلسل كوميدي.

تابعت: “سعيدة جدا بردود الأفعال على لقائي في برنامج (السيرة)، وسعيدة بجمهوري اللي راجعة له تاني إن شاء الله بمسلسل جديد”.

أضافت: “مسلسل كوميدي، أول مرة بعمل مسلسل كوميدي، ويارب يعجبهم وأكون عند حسن ظنهم، إن شاء الله انتظروني في مسلسل جديد كوميدي، أنا والفنان هاني رمزي”.

يشار إلى أن الفنانة سهير رمزي كانت حلت ضيفة على برنامج “السيرة“، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة الماضيين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock