"يا معجزتي".. رسالة غزل من فائق حسن لأصالة.. والأخيرة ترد

بعث الشاعر حسن فائق رسالة غزل لزوجته المطربة أصالة نصري، وبادرته بردها عليه برسالة رومانسية.

نشر حسن على حسابه عبر موقع إنستجرام صورة جمعته بأصالة، وكتب معلقا: “كان صوتك منذ الازل يبث الحب في كل مكان له رنين اجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الافضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات!! يا انت يا معجم الأمنيات كيف لك ان تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

نرشح لك: رأي ماجد المهندس في فائق حسن زوج أصالة نصري

ردت عليه أصالة في تعليق على نفس المنشور، كتبت فيه: ” أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح . الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق . وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.


كانت أصالة نصري قد وجهت قبل أسابيع رسالة لزوجها الشاعر فائق حسن، عبرت من خلالها عن مدى حبها له، إذ كتبت “نصري” في الرسالة التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر “إنستجرام”: “بيحق لنا نفرح”.

ليرد عليها زوجها متغزلا: ” مهما بالغت لن أصلك.. كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟، أيتها المرأة القلب والقلب إلا مرأة أعشقك حد آلا عودة.. أنتي عنواني وكل ما كان وما سوف يكون”.

يشار إلى أن أصالة قد أعلنت زواجها رسميًا من الشاعر فائق حسن، قبل أسابيع؛ إذ نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»؛ إذ وجهت الشكر إلى جمهورها الذي وجه لها التهنئة بمناسبة الزواج، قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

كما طرحت آخر أغانيها “الدنيا لها طعم جديد” عن طريق الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع على فتح الله، إخراج صقر.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة الأغنية: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي”.