مي كساب تكشف عن شخصيتها في الجزء الثالث من "اللعبة"

بسملة سعودي
مي كساب
كشفت الفنانة مي كساب عن تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، وعن تفاصيل شخصيتها في هذا الجزء.

قالت “كساب”، خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending”، المذاع على شاشة “MBC 4”، إن آخر أحداث الجزء الثاني من المسلسل كانت قيام شخصية “شيماء” التي تقوم بأدائها مي بسرقة أموال زوجها “مازو” الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، متابعة أنه سيظهر في الجزء الثالث ماذا ستفعل شيماء بأموال مازو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

نرشح لك: مي كساب عن زوجها: محمد مش مطرب بس خامة صوته كويسة

وعن شخصيتها في المسلسل، قالت: “أنا مش عايزاها تعقل، أنا حبيتها وهي مجنونة بس محبتهاش وهي بتصوت، والله أيديا بريئة من الصويت هما اللي خلوني اصوت، لازم تبقى مجنونة، لأنها لو مش مجنونة مش هتبقى شيماء”.

استكملت أن الصراخ سيكون أقل في الجزء الثالث، كما أنه كان أقل بالفعل في الجزء الثاني، مضيفة لأن هناك بعض الأشخاص انزعجت من الصوت المرتفع، لافتة إلى أنها ستهدأ أكثر في هذا الموسم.

وروت موقفا، أنها عندما تخرج من محل سكنها، تجد بعض الناس يلومونها على عدم صراخها في المسلسل، موضحة أن الكوميديا أذواق، قائلة: “ناس عايزاني اصوت وناس مش عايزاني اصوت”.

يذكر أن مسلسل اللعبة من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، ومن الأبطال شيكو، هشام ماجد، مي كساب، سامي مغاوري، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، أحمد فتحي.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

تم عرض المسلسل ببداية عام 2020 على منصة شاهد الالكترونية كعرض أول، ثم عُرض المسلسل في رمضان 2020 على قناة “mbc مصر”.

بطوطة نصر تتحدث عن استعدادات حفل زفافها