شاشة

منى عبد الغني تبدأ “الستات ما يعرفوش يكدبوا” بشكر مفيدة شيحة وسهير جودة

وجهت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني الشكر للإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، بعد رحيلهما عن برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، الذي كانت تقدمه معهما منذ عدة سنوات.

قالت “عبد الغني” خلال الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج والتي عرضت اليوم عبر قناة cbc وتقدمه معها الإعلاميتان هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، إن النجاح أمر تراكمي ويحتاج إلى وقت وجهد وهذا ما حدث للبرنامج خلال 10 سنوات.

نرشح لك:تعرف على مذيعات الموسم الجديد من “الستات مايعرفوش يكدبوا”



أضافت منى عبد الغني أنها لذلك تتقدم بالشكر والامتنان لسهير جودة متمنية لها النجاح دائما، كما وجهت الشكر لمفيدة شيحة موضحة أنها تعتبرها صديقتها ووصفتها بخفة الظل، مؤكدة أنها ستفتقدها، مشيرة إلى أنها تتمنى لهما النجاح دوما في أي مكان يعملان به.

كانت كل من الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة أعلنتا رحيلهما عن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، في بيانين منفصلين لهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت “شيحة” عبر حسابها على “فيسبوك”: “وداعًا الستات ميعرفوش يكذبوا، وإلى لقاء”، بينما كتبت “جودة”: “رحلتي مع الستات مايعرفوش يكدبوا انتهت، البرنامج الذي عشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت CBC، بدايات فكرة لم تولد بعد من يوليو 2011 إلى سبتمبر 2021”.
الجدير بالذكر أنه طرحت قناة cbc برومو الموسم الجديد من برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والذي عرضت أولى حلقاته اليوم السبت.

ظهر في البرومو كل من الإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين، بجانب الفنانة منى عبد الغني، وذلك بعد رحيل الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة عن البرنامج.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock