شاشة

هاني سلامة: أتمنى تقديم أعمال تاريخية

محمد عبد المنعم

قال الفنان هاني سلامة، إنه على الصعيد المهني يرغب في المشاركة بأعمال فنية بها متعة وترفيه ورسالة وأن تكون أعمال تجارية أيضا، مضيفا أنه يرغب في أن يكون له دور مؤثر وتنويري من خلال أعماله.

تابع “سلامة” خلال لقائه مساء أمس الثلاثاء، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة “dmc“، وتقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنه يريد تقديم أعمال تاريخية، حيث يرى أنه لا يوجد العديد من الأعمال التاريخية، مشيرا إلى أنه لا أحد يقرأ أو مهتم بالقراءة وخاصة الجيل الجديد.

نرشح لك: بسبب فيلم “أنت عمري”.. هاني سلامة: ابنتي الكبرى لا تشاهد أعمالي

واصل أن مصر أكثر بلد في العالم لديها أشياء في تاريخها يمكن تناولها، حتى يعرف الجيل الصغير تاريخ البلد، فمصر بلد كبيرة جدا بتاريخها وحضارتها، مضيفا أنه يريد أن يجسد الأدوار التاريخية، مشيرا إلى أنه لا بد من تقديم أعمال تنويرية ليست مقتصرة فقط على تاريخ البلد ولكن أيضا ثقافتنا الدينية.

أضاف أنه يرى أن مسلسل “الاختيار” بدأ ذلك وأنه من وجهة نظره أفضل شيء في مسلسل “الاختيار” هو تعلق الأطفال الصغيرة به، موضحا أن “الاختيار” خلق لدى الأطفال مُثل عليا حقيقة وليست زائفة، مؤكدا أن مصر بلد كبير جدا ولا يصح أن نأخذ شيء يخصنا جدا بوجهة نظر خارجية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض رمضان الماضي، المسلسل من بطولة هاني سلامة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ندى موسى، درة، نورهان، محمود الليثي، محمد ثروت، أحمد بدير، محمد لطفي، يسرا اللوزي.

المسلسل إخراج محمد جمال العدل، وتأليف الكاتب نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل حول تعطل مصعد كهربائي في إحدى عمارات أحياء القاهرة بركابه بين السماء والأرض، حيث يتعرض الركاب المتواجدون داخل المصعد لمشكلات عدة، وكل شخص منهم لديه مواقف وذكريات مختلفة عن الآخر، كما إنهم مختلفين من الطبقات العليا والمتوسطة والفقيرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock