شاشة

بسبب فيلم “أنت عمري”.. هاني سلامة: ابنتي الكبرى لا تشاهد أعمالي

بسملة سعودي

كشف الفنان هاني سلامة عن سبب عدم مشاهدة ابنتيه لأعماله، وروى موقفا لابنته الكبرى مريم كان سبب عدم مشاهدتها لأعماله.

قال “سلامة”، خلال لقائه أمس الثلاثاء، مع برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة “dmc“: “أنا بناتي لحد النهاردة مشافوش من أعمالي ولا حاجة غير (بين السما والأرض)، مشافوش ولا فيلم ولا مسلسل”.

نرشح لك: هاني سلامة عن زوجته: “طلبتها من ربنا”

تابع: “مريم بنتي الكبيرة بالصدفة كانت قاعدة بتتفرج على التليفزيون وكان موجود فيلم (أنت عمري) وكانت عندها 3 أو 4 سنين فلقيتني بعيط في الفيلم فانهارت، وراحت لأمها وقالتلها الحقي بابا بيعيط، ففهمت إن الموضوع حقيقي، فمن ساعتها وهي مبتتفرجش”.

استكمل: “من ساعتها مبتتفرجش، تسمع من صحابها من اللي حواليها، لكن متتفرجش، مؤخراً بناتي بدأوا يتفرجوا على مسلسلاتي؛ هما دلوقتي مريم 14 سنة ومليكة 10 سنين، بس اللي أنا اكتشفته كده، ولاد الفنانين هتلاقيهم بيتفرجوا على أعمال ناس تانية”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض رمضان الماضي، المسلسل من بطولة هاني سلامة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ندى موسى، درة، نورهان، محمود الليثي، محمد ثروت، أحمد بدير، محمد لطفي، يسرا اللوزي.

المسلسل إخراج محمد جمال العدل، وتأليف الكاتب نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل حول تعطل مصعد كهربائي في إحدى عمارات أحياء القاهرة بركابه بين السماء والأرض، حيث يتعرض الركاب المتواجدون داخل المصعد لمشكلات عدة، وكل شخص منهم لديه مواقف وذكريات مختلفة عن الآخر، كما إنهم مختلفين من الطبقات العليا والمتوسطة والفقيرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock