الأخيرة

رسالة شام الذهبي إلى والدتها بعد زواجها

دنيا شمعة شام الذهبي

هنأت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، والدتها بمناسبة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

نشرت “شام” صورة تجمع أصالة بزوجها، عبر حسابها على “إنستجرام” وعلقت عليها: “عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس اللي أنا متأكدة مثلك أنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها”.

نرشح لك: أصالة نصري عن ابنتها شام: الأحن والألطف

أضافت: “الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوا بالمحبة والود والإخلاص”.

كانت “أصالة” قد أعلنت زواجها رسميًا من الشاعر فائق حسن، قبل أيام؛ إذ نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ وجهت الشكر إلى جمهورها الذي وجه لها التهنئة بمناسبة الزواج، قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي”.

كما كانت قد طرحت آخر أغانيها “الدنيا لها طعم جديد” عن طريق الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع على فتح الله، إخراج صقر.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة الأغنية: “لا تغلق الحياة بابًا بوجه منّ أحبّها.. وأنا منّ عشّاقها.. تعلّمت منّ هذا الوطن العظيم الّذي اخترته سكني بأنّ لا شيء مستحيل.. فإرادتي أقوى من الظروف ودائمًا هناك فرصة للسّعادة فقط علينا أنً نؤمن بالأملّ ونراه يتحقّق لتصبح الدنيا لها طعم جديد هنيئًا لمصر بصنّاعها بقيادة عظيمة حكيمة عادلة في ظل قائد لا يعرف المستحيل عبد الفتاح السيسي”.

فرح الزاهد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock