أصالة نصري عن ابنتها شام: الأحن والألطف

وجهت الفنانة أصالة نصري رسالة لابنتها الطبيبة شام الذهبي، أعربت من خلالها عن إعجابها بنتيجة جلسة التجميل التي خضعت لها على يد ابنتها.

نشرت “نصري” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “روحي وأجمل ما في الحياة.. ملاكي وغاليتي أمي وصديقتي والأحنّ والألطف بنت قلبي شام شامي، اليوم اهتمّت فيّي وخلّتني حسّ أحسن وكلّلي ضو، الشاطرة العبقريّة النّقيّة بنتي بنت أصالة الدكتور شام الذهبي”.

نرشح لك: أصالة نصري لجمهور حفلها المقبل بأبو ظبي: لقانا هيكون بشكل جديد

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

كانت أصالة نصري، قد كشفت مؤخرًا، عن التسريجة الجرئية التي اعتمدتها على يد مصفف الشعر وسيم ستيف، إذ نشر الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه “نصري” بتسريحة مختلفة بعد أن قصرت شعرها.

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان أصالة نصري، عن تفاصيل الحفل الذي ن المقرر أن تحييه في أبو ظبي خلال أيام عيد الأضحى، والذي أكدت على أنها ستظهر فيها بهيئة أكثر قوة، حيث كتبت عبر حسابها على نفس الموقع: ” ” رح نعيّد سوا وهالعيد عندي غير كلّ عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصالة جديدة، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوة حلوة وأعياد”.

يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت قبل أيام أغنية وطنية عن مصر بعنوان “بنحبك”.

الأغنية كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح، توجه أصالة خلالها تحية للشعب المصري.

فيما كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال غناء تتر مسلسل “قصر النيل”.

مسلسل “قصر النيل” من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

عيد الأضحى 2021