شاشة

بعد إغلاق حساباته الرسمية.. حسين فهمي: أتعرض لحرب غير شريفة

إغلاق الحسابات الرسمية لحسين فهمي

شارك الفنان حسين فهمي، الجمهور بمقطع فيديو كشف من خبلاله عن تعرض حسابته للغلق من قِبل بعض الحسابات التي تنتحل شخصيته، موضحا تفاصيل حساباته الرسمية الجديدة.

نشر “فهمي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو

نرشح لك: عن طلاقه من لبلبة ورأيه في أفلام زوجته.. أبرز تصريحات حسن يوسف

رسالة هامة إلى متابعيني الكرام.. الرجاء الاستماع للاهمية “.

تابع: “أهلا متابعيني الكرام.. رسالتي النهارده بخصوص توضيح بسيط عن بعض الأشخاص والحسابات اللي كانت موجودة باسمي من سنين ولما تم غلقها من خلال فريقي التقني تم بدء عمل بلاغات مجهولة على حساباتي الحالية بشكل غير لائق وده طبعا لصالح المستفيدين من عدم وجود حسابات ليا عشان يتربحوا من اسمي من حسابات مزورة ، لمتابعة أخباري لحظة بلحظة الرجاء المتابعه علي كافة المنصات باسفل ( فيسبوك – انستغرام – يوتيوب – تويتر – تيك توك – موقعي الرسمي)”.

وخلال الفيديو قال: “ده تاني فيديو أنا بسجله لأن حسابي لأول بإنسجرام اتقفل، واتقفل بسبب حرب غير شريفة بتتربح من ورا اسمي لحسابات مزورة قدمت أكتر من بلاغ في حساباتي الأصلية”.

إغلاق الحسابات الرسمية لحسين فهمي


يذكر أن الفنان حسين فهمي، يشارك في فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock