خبر

دفاع سمكرية البني آدمين: موكلتني انفصلت عن يوسف خيري منذ 5 أشهر

هالة أبو شامة

قال المحامي سامح أبو ضيف، دفاع ولاء محمد الشهيرة بـ “سمكرية البني آدمين” على أن النيابة أمرت بإخلاء سبيل موكلته بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وأكد “أبو ضيف” في تصريحات خاصة لـ موقع “إعلام دوت كوم” على أن موكلته لم تنتحل صفة طبيبة علاج طبيعي كما تناقلت بعض المواقع الإخبارية وإنما هي تحمل كارنيهات تثبت أنها مقيدة في نقابة المهن الرياضية، وأنها متخصصة في اللياقة البدنية.

نرشح لك: أمير كرارة يتبرأ من الترويج لـ “سمكري البني آدمين”

هذا بجانب حصولها على كارنيه من وزارة القوى العاملة يثبت أنها متخصصة في مجال المساج، مؤكدا على أنها تقوم بإدارة مركز طبي مخصص للمساج واللياقة البدنية فقط، وحاصلة على تراخيص خاصة به، بالإضافة إلى أنها تحمل بطاقة ضريبية وسجل تجاري بمزاولة النشاط الخاص .

ولفت إلى أنها تعمل في مكان خاص بها ولا علاقة له بالمركز الذي يديره يوسف خيري، سمكري البني آدمين، إذ أنها انفصلت عنه منذ 5 أشهر تقريبا بسبب عدم توافقهما في العمل سويا.

فيما نفى أيضًا بعض المغالطات الخاصة بما ضبطته مباحث الأموال العامة، حيث ادعى البعض أن ما تم ضبطه هو بعض المعدات والأجهزة المستخدمة في العلاج الطبيعي، بينما أن ما تم ضبطه وتحريزه في الواقع هو هاتفها النقال الخاص وبعض الأدوات التي تستخدم في المساج واللياقة البدنية فقط وليس العلاج الطبيعي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock