أمير كرارة يتبرأ من الترويج لـ "سمكري البني آدمين"

دنيا شمعة ـ تكتب عن سمكري البني آدمين

قال الفنان أمير كرارة، إنه لم يكرر تجربته مع “سمكري البني آدمين” نظرا لعدم ارتياحه لطريقته في العلاج، ولذلك لم يرشحه لأي من معارفه ولم يتحدث عن التجربة عبر حساباته الشخصية.

تابع “كرارة” خلال محادثة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي محمد الباز، مساء اليوم السبت عبر شاشة “النهار”، أنه لا يمكن إلقاء اللوم على الفنانين أو المشاهير بصفة عامة فينا يخص تجربتهم معه، لكن الأصح أن هناك جهات مسئولة عن إعطاء التراخيص المناسبة لأخصائيين العلاج الطبيعي ومراقبة هذه الأماكن للتأكد من طبيعة الأشخاص الذين يعملون بها وصحة شهاداتهم.

نرشح لك: تعاقد أمير كرارة على عمل جديد لـ رمضان 2022

أضاف: “مش طبيعي إن كل دكتور علاج طبيعي يجيلي أقوله وريني الكارنيه بتاعك، وأنا فيه حد رشحلي الراجل ده وجه عملي جلسة ومرتحتش فمرشحتوش لحد، وسألته أنت دارس؟ قالي إنه دارس في أمريكا وواخد دكتوراه، لكن أنا بتعامل مع دكتور محمد وفائي وده دكتور مصر كلها عارفاه واللي بيسألني برشحه هو”.

أردف أنه تعامل معه منذ سنتين تقريبا، ولم يكن يعلم بلقب “سمكري البني آدمين” الذي يطلقه على نفسه، معلقا: “لو كنت أعرف كنت روحتله بموتوسيكل، وأنا مجربتش الطرقعة دي أنا بخاف على نفسي والرقبة دي حساسة مستحيل أخليه يعمل كده”.

أكد على أن هناك العديد من الأشخاص، يمارسون نفس الطريقة التي يتبعها ولذلك يجب على الجمهور توخي الحذر في التعامل معهم.

 

يشار إلى أنه تم حبس المدعو يوسف خيري، الشهير بـ”سمكري البني آدمين”، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية، وتم غلق وتشميع مركز “سمكري البني آدمين” بمدينة نصر لمزاولته مهنة علاج طبيعي للمواطنين دون ترخيص.