تعاقد أمير كرارة على عمل جديد لـ رمضان 2022

يتعاون الفنان أمير كرارة، لأول مرة مع المخرج أحمد نادر جلال وذلك في مسلسل لرمضان 2022، والعمل من تأليف الكاتب باهر دويدار.

وعقد “كرارة” جلسات عمل خلال الفترة الماضية للاتفاق على تفاصيل المسلسل الذي سيكون مفاجأة في رمضان 2022.

نرشح لك: كيف ظهر أمير كرارة وأحمد العوضي في “الاختيار 2”

العمل من إنتاج شركة سينرجي وجاري الاتفاق على التفاصيل الخاصة به وترشيحات الأبطال.

ويعد هذا العمل هو التعاون الأول بين أمير كرارة، والمخرج أحمد نادر جلال، كما أنه التعاون الثالث لكرارة مع المؤلف باهر دويدار الذي كتب مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة وحقق نجاحا كبيرا، بالإضافة إلى مسلسل “الاختيار” والذي قدمه كرارة في رمضان 2020 وحقق نجاحا كبيرا.

على صعيد آخر، كان أمير كرارة، قد أعلن في وقت سابق، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”، ونشر عبر خاصية “الاستوري” على حسابه على “إنستجرام” صورة تجمعه بالمخرج بيتر ميمي والمنتج أحمد بدوي، وعلق عليها: “كازابلانكا 2.. هجامين البحر هيبتدوا العركة، قريبا”.

كما نشر عدة فيديوهات من الكواليس مع الفنان إياد نصار، ونشر فيديو من الجزء الأول وعلق عليه: “تفتكروا مين أبطال الجزء الثاني؟”.

فيما كان الجزء الأول لفيلم “كازابلانكا” من بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، وأحمد داش، وتأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، إخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى، كان قد ظهر في الموسم الرمضاني الماضي من خلال عمل درامي بالإضافة إلى الحملة الدعاية التي أطلقتها شركة “اتصالات” والتي ظهر فيها بصحبة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

ظهر “كرارة” في الإعلان في دور شخص معجب بـ”نانسي” ويريد الارتباط بها ويحاول إقناعها بذلك، فظهر في عدة مشاهد منها مشهد ظهر فيه كمقاتل حروب، ومشهد كشخص يحارب الكائنات الفضائية، وآخر عميل سري.

كما ظهر أيضًا خلال الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “الاختيار 2″، حيث جاءت الحلقة الأولى تحت عنوان “حتى لا ننسى”، وعرضت التظاهرات التي نظمتها جماعة الإخوان بعد إسقاط حكم محمد مرسي، واعتصام رابعة، والاشتباكات والعمليات الإرهابية التي شهدتها سيناء.

وفي ظهور خاص شارك الفنان أحمد العوضي، والذي قام بدور الإرهابي هشام عشماوي، بأحداث الحلقة الأولى، في أحد المشاهد وهو يشارك في تظاهرات جماعة الإخوان، كما انتهت أحداث الحلقة بمشاركة خاصة للفنان أمير كرارة، الذي قام بدور الشهيد أحمد المنسي، في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، حيث شارك بصوته وهو في طريقه لدعم الفرقة التي يقودها أحمد مكي، بعد تعرضها لهجوم إرهابي في سيناء.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.
وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

 

عيد الأضحى 2021