بعد انتهاء حكاية "كدبة كبيرة".. أحمد زاهر: دي قضية العصر

بسملة سعودي
حكاية كدبة كبيرة
وجه الفنان أحمد زاهر، رسالة لجمهوره، بعد انتهاء حكاية “كدبة كبيرة”، التي قدمها ضمن حلقات مسلسل “ورا كل باب”، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساء.

شارك “زاهر“، جمهوره ببعض الصور له مع فريق عمل المسلسل الذي شاركه البطولة فيه الفنانة هنادي مهنا، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “يحيى وبطة في شهر العسل، وخلصت الكدبة الكبيرة مسلسل ورا كل باب، هاتوحشوني يا أحلى جمهور في الدنيا، هايوحشني كل كرو المسلسل وكل الكاست بجد”.

نرشح لك:  لوضع صورة خاطئة لأحد القيادات.. اعتذار من الشركة المنتجة لـ “زي القمر” إلى الكويت


تابع: “استمتعت جدا بكل لحظة في هذا العمل، وفخور إني قدمته لأن دي هي قضية العصر اللي إحنا فيه للأسف، وأتمنى إننا كلنا نكون اتعلمنا متعملوش كدة تاني ونفكر قبل ما نكتب ونجرح ونوجع أي حد”.

يذكر أن حكاية “كدبة كبيرة” شارك فيها، أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم. المسلسل فكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.