خبر

لوضع صورة خاطئة لأحد القيادات.. اعتذار من الشركة المنتجة لـ “زي القمر” إلى الكويت

اعتذار من الشركة المنتجة لزي القمر إلى الكويت
قدمت شركة سلميديا للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل “زي القمر” اعتذارا إلى دولة الكويت عن الخطأ الغير مقصود والذي تضمنته أحد مشاهد حكاية “غالية” وذلك بوضع صورة خاطئة لأحد قيادات الكويت، وهو ما اعتبره البعض على إنه إساءة إلى الكويت.

حيث ظهر في أحد المشاهد وضع صورة الوزير السابق خالد الفاضل بجانب صورة أمير الكويت، باعتباره ولي العهد، وهذا أمر غير صحيح، فخالد الفاضل يشغل حالياً منصب المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي وكان وزيراً للنفط بدولة سابقا.

نرشح لك: السوشيال ميديا السبب.. رد محمد التاجي على شائعة وفاته

نشرت الشركة بيان رسمي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه الآتي: “اعتذار واجب، تتقدم شركة سلميديا للإنتاج الفني رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها بالاعتذار إلى دولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا عن الخطأ الغير مقصود والذي تضمنته أحد مشاهد مسلسل (زي القمر) والذي تم اعتباره على إنه إساءة إلى دولة الكويت ونحن بدورنا نؤكد على أنه خطأ مهني غير مقصود على الإطلاق وتم العمل على حذف هذا الخطأ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية.

وتؤكد شركة سلميديا مرة أخرى على احترامها وتقديرها لدولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا مع خالص تمنياتنا لدولة الكويت بمزيد من التقدم والازدهار”.

يذكر أن آخر حلقات حكاية “غالية” تم عرضها بالأمس، وهي من بطولة درة وأحمد حلاوة ومراد مكرم وهاجر الشرنوبي وهشام إسماعيل وفرح يوسف، إخراج شرين عادل، إنتاج مها سليم.

الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

اعتذار من الشركة المنتجة لزي القمر إلى الكويت

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock