شاشة

“مسألوش عني”.. عادل الفار يعاتب مصطفى قمر وإيهاب توفيق

ياسمين شهاب

قال الفنان عادل الفار، إن خلال فترة مرضه لم يطمئن عليه أحد سوى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لافتا إلى أنه شخصية محترمه جدًا.

أضاف “الفار” خلال حلوله ضيفا على برنامج “ونقول كمان“، مساء الثلاثاء، المذاع على “النهار” مع ياسمين الخطيب، أن أشرف زكي لم يتركه أبدًا خلال فترة مرضه وأوصى الفنانة نهال عنبر بمتابعة حالته لأنها المسؤولة عن الملف الصحي في النقابة. مشيرا إلى أن الفنانين سامح يسري وخالد عجاج اطمئنوا أيضا عليه.

نرشح لك: عادل الفار: “محدش سأل عليا في مرضي غير النقيب”

تابع: “خالد عجاج كنت في برنامج قبل كده وقولت إني بكلمه مش بيرد عليا زعل، واتصل عليا قالي أنا مش برد عليك؟! لما تعبت بقى يكلمني كل يوم ويقولي شوف أهو بسأل عليك، ولكن مصطفى قمر مع الأسف ما بيسألش عليا مع إن هو وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد جيل واحد، وعلى طول كنا في الأفراح مع بعض لكن للأسف محدش سأل”.

في سياق آخر، تحدث عادل الفار عن أسباب اختفاء فن المونولوج، لافتا إلى أن الإعلام السبب لأنه لم يسلط الضوء على عروض إسماعيل ياسين ومحمود شكوكو ليجعل الشباب تتعرف على هذا النوع من الفن. متابعا: “الشباب تحب الطموح ولكن مغرور معنديش حاجة اسمها ده أكبر منك فيفهم أحسن منك”.



يذكر أن الحالة الصحية لـ عادل الفار، كانت قد تدهورت ودخل العناية المركزة إثر تعرضه لغيبوبة ظل على إثرها 12 يوما في المستشفى. وكان عادل الفار، قد تعرض في فبراير الماضي لوعكة صحية كبيرة نُقل على إثرها للمستشفى.

كان الفنان قد شارك في رمضان 2020، بمسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي ومحمود حافظ وضياء عبد الخالق وأنعام سالوسة. إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock