شيكابالا يرد على حصول الزمالك على الدوري بـ"التفويت"

دنيا شمعة ـ تكتب عن شيكابالا

قال محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، إن النادي إذا توفر له عنصري العدل والتمويل الجيد، سيتحسن أدائه بصورة كبيرة وستزداد فرصه في الفوز بمبارايات كثيرة.

تابع “شيكابالا” خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”: “جمهور نادي الزمالك بيفهم في الكورة، فلما تكلمه هيكلمك بالكورة مش بحاجات تاريخية، يعني لو هنتكلم في إن الأهلي خد الدوري 42 مرة، فالزمالك لو كان خد الدوري بالتفويت، كان زماننا إحنا الـ42 وهما الـ13”.

نرشح لك: برواية شيكابالا.. تفاصيل أزمة آخر مباراة في الدوري المصري

 

أضاف: “لو اتوفر عندنا التمويل الجيد واستقرار الإدارة مع العدل طبعا كان زماننا في حتة تانية”.

أردف أن مشكلته مع جمهور نادي الأهلي ليست من جانبه لكنها من جانبهم، وأن المشكلة من الممكن أن تحل بمنتهى السهولة في حال تواجد اهتمام من مسؤلين كرة القدم في مصر لحلها، مؤكدا على وجود علاقة جيدة بينه وبين لاعبي النادي الأهلي وخصوصا مع اللاعب محمد مجدي الشهير بـ”أفشة”.

كان اتحاد كرة القدم المصري قرر توقيع عدة عقوبات على نادي الزمالك، منها عقوبة متعلقة بـ شيكابالا، وهي:

-غرامة مالية 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهليوبعد مباراته أمام البنك

– غرامة مالية 100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها.

– إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة، لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

– إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

– إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟