برواية شيكابالا.. تفاصيل أزمة آخر مباراة في الدوري المصري

دنيا شمعة

كشف محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال آخر مباراة بالدوري المصري، وقت تتويج نادي الزمالك بدرع الدوري.

قال “شيكابالا” خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، مساء اليوم السبت عبر شاشة “mbc مصر”، إن الأزمة بدأت قبل بداية المباراة بحوالي ساعة ونصف عند وصول لاعبي نادي الزمالك الاستاد ومعهم مجموعة من عائلتهم بأوتوبيس آخر، لكن الإدارة بالاستاد رفضت دخول عائلاتهم مما دفع اللاعبين لمجادلتهم في ذلك، لكنه طلب منهم الدخول لبدء المباراة وبقى في الخارج لحل المشكلة.

نرشح لك: “لو اتوقفت دقيقة هلجأ للفيفا”.. أبرز تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب

 

أضاف: “فضلت واقف في الشارع ساعة ونص لحد ما اللاعيبة  تخرجلي برة، أنا آخر واحد نازل الملعب يوم الماتش.. لو كان فيه حد مسئول موجود يقوم بالدور ده غيري مكنتش وقفت في الشارع، حتى أحمد عبد المقصود طلعلي برة.. يعني تخيل لما تشوف المدرب بتاعك بيدمع عشان مراته وولاده مش عارفين يدخلوا”.

أردف أنه كان معهم طبيب اصطحب ابنته الرضيعة وزوجته وطلب منهم إدخالهم وإخراج ابنته من الأوتوبيس لأنها أصيبت بضيق تنفس لكنهم رفضوا، وحتى والد اللاعب محمود حمدي الشهير بـ”الونش” كان موجود بالأوتوبيس وأراد حضور المباراة لكنهم رفضوا بدون أي مبررات.

استطرد أن “الحداد” خرج من ملعب المباراة في الدقيقة 70 لإحضار زوجته من خارج الملعب، معلقا: “الناس بيبصوا للقطة الأخيرة بس.. طب ما تبصوا للي قبلها”.

كان اتحاد كرة القدم المصري قرر توقيع عدة عقوبات على نادي الزمالك، منها عقوبة متعلقة بـ شيكابالا، وهي:

-غرامة مالية 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهليوبعد مباراته أمام البنك

غرامة مالية 100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها.

إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة، لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.