خيري رمضان يرد على إبراهيم عيسى: انحزت.. وتعبنا من عد البطولات

رد الإعلامي خيري رمضان، على زميله الإعلامي إبراهيم عيسى، لما قاله بإن شعار “الأهلي فوق الجميع” شعار نازي”.

أضاف “رمضان” خلال برنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، مساء اليوم السبت، أن الإعلامي إبراهيم عيسى تجاوز في بعض تصريحاته حول النادي الأهلي وجماهيره، ولكنه ناقش أفكاره بطريقته.

 

نرشح لك: ملخص تصريحات إبراهيم عيسى التي أغضبت الأهلاوية

 

كما نفى نشوب “خناقة” بينه وبين زميله إبراهيم عيسى وتبادلا فيها الضرب بالأيدي، قائلا إنها شائعات عارية من الصحة تمامًا. لافتًا إلى أنه يختلف مع “عيسى” بشأن تصريحاته حول النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الأمر لن يصل إلى هذا الحد مع زميل يكن له كل الاحترام والتقدير.

تابع: “فكرة الاستخدام  الصحيح لشعار الأهلي بتاع النازية، إبراهيم لم يقل بمفهمومها الصحيح بأنها نازية، أنا مختلف معاه لكن لم يقل ذلك تحديدا”.

أشار إلى أن توظيف الشعار بهذا الشكل غير مناسب لأن الأصل أنه غير نازي، مردفا: “إبراهيم عييسى اللي قال خُلق ليهزمه الأهلي، إبراهيم عيسى خد الدوري وقعد سنين طويلة عشان ياخده، وخدوا البطولة عشان يستحقوا وخسرنا الدوري”.

أشار إلى أن الزمالك لم يحصل على كل البطولات كما ذكر “عيسى”، مردفا: “هو يا إبراهيم الزمالك أخد كاس اليد؟ هو أنتوا خدتوا كرة الطايرة؟ خدتوا بطولة الناشئين؟ خدتوا بطولة السلة مبروك، أنا برد بالحياد وملتمس لإبراهيم أنه زملكاوي، زي ما أنا هتلاقيتي في كلامي منحاز للأهلي”.

استكمل: “اللي صبرني إننا واخدين 5 بطولات المنافسة حلوة، أدافع عن الأهلي لآخر لحظة لكن دون تعصب، بشجع الزمالك في البطولات الخارجية لكن لو قابل الأهلي لا، وهذا حقي كما هو حق إبراهيم”.

أضاف: “إبراهيم انحاز وحكى الحكايات من عين زملكاوي وحقي أرد عليك والمحبة المشتركة لناديك وناديا، محدش يقدر يزعلنا وهنا لا نهدف للتعصب والاختلاف الرد عليه برأي وتاريخ نحكيه، تعبنا من العد الأهلي بطل الأبطال والأهلي فوق الجميع”.

خيري رمضان

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟