بعد تعرضه لحادث.. عودة حسام حداد لتقديم "صباح الخير يا مصر"

بسملة سعودي
عودة حسام حداد

كشف الإعلامي حسام حداد عن عودته لتقديم برنامجه “صباح الخير يا مصر” الذى يعرض على شاشة القناة الأولي المصرية، والذي غاب عن تقديمه منذ عدة أيام بعد تعرضه لحادث.

نشر “حداد” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة له، ليعلن عن عودته لبرنامج “صباح الخير يا مصر” وعلق: “شكرا لكل واحد اهتم وسأل عليا برسالة أو كومنت أو اتصل بيا”.

نرشح لك: نجل حسن الأسمر: والدي كان رافض عملي كمطرب

تابع: “وبعتذر للي ماقدرتش أرد عليهم، أنا الحمد لله بخير وبكرة إن شاء الله هكون معاكم على الهوا الساعة 7 صباحا وحلقة جديدة من برنامج صباح الخير يا مصر”.

 

يذكر أن الإعلامي حسام حداد، كان قد كشف عن تعرضه لحادث بسيارته الأربعاء الماضي، موضحا أنه أصبح بخير.

نشر “حداد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “معلش النهاردة ماقدرتش أكون معاكم في برنامج صباح الخير يا مصر زي ما اتعودنا، عشان عملت حادثة امبارح بالعربية، أنا بخير الحمد لله، وشكراً لكل اللي وقفوا معايا امبارح، وقد إيه البلد دي فعلاً مليانة ولاد بلد وجدعان”.

يشار إلى أن حسام حداد يقدم برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية منذ شهر يناير الماضي، حيث نشر: “ألقاكم غداً الثلاثاء الموافق الـ19 من يناير في أولى حلقاتي من صباح الخير يا مصر، البرنامج الذي أشرُف بتقديمه والانتماء من خلاله لمؤسسة عريقة ذات تاريخ واسع كالتليفزيون المصري، ألقاكم على الفضائية المصرية والقناة الأولى من الثلاثاء إلى الجمعة في تمام الـ7 صباحًا”.

الجدير بالذكر أن حسام حداد قدّم من قبل برنامج “أونلاين” على قناة إكسترا نيوز”، وانتقل بعدها لقناة “الحياة” فى نوفمبر 2019 ليشارك في تقديم برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل.

عودة حسام حداد