أسامة عباس نافيًا التغريدة المنسوبة إليه: اكتفيت وبستمتع مع أحفادي

ياسمين شهاب

علق الفنان أسامة عباس، على الشائعات التي أثيرت حول نشره تغريدة على تويتر يطلب من خلالها العمل، وقال إنه لا يعلم شئ عن تلك التغريدة المنسوبة إليه، وأنها غير صحيحة.

أضاف “عباس”، اليوم الاثنين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية الحدث اليوم، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أنه سمع عن التغريدة من أحفاده لأنه ليس له علاقة بالمواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: نقابة الممثلين تحذر من التطاول على أسامة عباس والرموز الفنية

تابع: ” آخر حاجة عملتها كانت سنة 2018 واكتفيت، وأنا قاعد في الساحل دلوقتي وبستمتع بحياتي وولادي وأحفادي، وبقرأ كتب وأنا كويس كده، وحقيقي رد دكتور أشرف زكي كفى عني الكلام اللي بيتقال ده”.

استكمل: “إذا كان فيه ما يحفزني للعمل هعمله، وهو أن يكون العمل له قيمة، وفريق العمل ناس أعرفهم لأن فيه ناس كتير من الأبطال دلوقتي أنا معرفهاش ومعرفش هيتعاملوا معايا ازاي”.

ذكر أن في الزمن القديم للفن لم يكن هناك “نمبر وان”، ولكن عادل إمام كان أشهرهم، ومحمود مرسي كان أستاذ تمثيل، لافتا إلى أن عبد المنعم مدبولي القائد، وفؤاد المهندس الباشا.

كانت نقابة المهن التمثيلية، قد أصدرت بيان عن احترامها الكامل للفنان أسامة عباس، وحذرت من التطاول عليه أو على رموز مصر الفنية.

وجاء نص البيان الذي أصدرته النقابة كالآتي: “تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقدير هم للفنان الكبير القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل”.

تابع: “وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي (الإنترنت) يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة”.

واختتمت: “كما تؤكد النقابة تضامنها الكامل مع الفنان الكبير وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها”.