أحمد مجاهد: "شيكابالا قالي يا أهلاوي"

ياسمين شهاب

علق المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على واقعة مباراة تتويج الزمالك بدرع الدوري وأزمته مع شيكابالا.

قال “مجاهد” خلال حواره مع برنامج “على مسئوليتي”، مساء الأحد، المذاع عبر قناة “صدى البلد“مع أحمد موسى: “شيكابالا كان يحاول مع عناصر الأمن إدخال لاعبي الزمالك الناشئين والمستبعدين، وعندما تحدثت معه قال لي يا أهلاوي”.

نرشح لك: غرامة 200 ألف جنيه على الزمالك وإيقاف 3 لاعبين من بينهم شيكابالا

أكد على أنه لم يسمع أي سباب من شيكابالا خلال أحداث ستاد بترو سبورت، مردفا: “لم أسمع أي تلفظ خارج من شيكابالا خلال الاحتفال ببطولة الدوري المصري، مشكلة شيكابالا كانت مع منظمي مباراة البنك الأهلي وليست معي إطلاقا”.

أوضح أن لا يوجد أي موقف مسبق مع شيكابالا وتربطه به علاقة ودية، كما أنه لم يصدر قرار بعقوبة شيكابالا، ولكن لجنة الانضباط هي التي أصدرت هذا القرار.

أشار إلى أن قرارات ليلة التتويج تمر بمراحل ولها أسانيد قانونية وهناك درجات كثيرة للتقاضي بشأن العقوبات على اللاعبين بداية من التظلم خلال 10 أيام ثم الاستئناف وحتى بعد الاستئناف يوجد مركز التسوية ثم أخيرا المحكمة الرياضية الدولية وكل شيء وارد سواء بتثبيت العقوبة أو إلغاءها أو تخفيفها.

أحمد مجاهد: “شيكابالا قالي يا أهلاوي”

كان اتحاد كرة القدم المصري قرر توقيع عدة عقوبات على نادي الزمالك، منها عقوبة متعلقة بـ شيكابالا، وهي:
1- غرامة مالية 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي. وبعد مباراته أمام البنك

– غرامة مالية 100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها.

– إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة، لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

– إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

– إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر، وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.