منى زكي: قطعت صور فرحي

تحدثت الفنانة منى زكي، عن تفاصيل حفل زفافها وقضاء شهر العسل الخاص بها خلال تصوير فيلم “مافيا”، من بطولتها والفنان أحمد السقا.

قالت “زكي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة“، مساء الثلاثاء، مع الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة “dmc”: “أنا قضيت شهر العسل وأنا بصور فيلم مافيا، وكنت أبشع عروسة ممكن تتخيليها في العالم، وحتى تحضيرات الفرح مش عارفة اعملها وكروت الفرح جت غلط وأزعق لحد ما أحمد قالي ما تدخليش”.

نرشح لك: قريبا.. منى زكي وأحمد حلمي يشاركان في فيلم معا

تابعت: “كنت بعمل أكشن ودراي أزرق وخاسة متبهدلة وتعبانة، ويوم الفرح بقعت الفستان قبل ما أنزل، وشعري مكنش عاجبني ومعرفتش أعدله وحد لعب في الميكب بتاعي قبل ما أنزل، فأنا نازلة بطلع نار من كل حتة ومش طايقة نفسي وتعبانة، وبعتبر إني معملتش فرح، وتاني يوم سافرنا وأحمد سافر معايا عشان نصور ونكمل شهر العسل”.

وعن سبب تمزيقها صور حفل الزفاف، قالت: “قطعتها لأن شكلي مكنش عاجبني، فأنا مش حابة شكلي في فرحي خالص”. مردفة: “بفضل أقول لأحمد لما نتم 20 سنة لازم نعمل تجديد، فأنا هكمل 20 سنة جواز لأنه بالنسبة لجيلي أنا دا إنجاز لأنهم مبيكملوش”.

يشار إلى أن منى زكي، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

إيمان رياض تروي تجربة ظهورها كمذيعة بعمر 10 سنوات