شاهد.. رامي رضوان يجرب "الصبارة الراقصة" على الهواء

ياسمين شهاب ـ تكتب عن رامي رضوان

علق الإعلامي رامي رضوان، على تريند “الصبارة الراقصة”، قائلا إنها تسبب الكثير من المشاكل للأطفال وأن هذا هو رأي الأطباء النفسيين والمتخصصين في مجال التخاطب.

وقال “رضوان”، اليوم الثلاثاء، خلال برنامجه “مساء dmc” المذاع على فضائية dmc، إن التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام هي لعبة ” الصبارة الراقصة”، موضحا أنها لعبة لطيفة ولكن لا تستحق كل هذه الضجة التي جعلت سعرها أكثر من 100 جنيه، موضحًا: “الشئ اللي بيزيد عن حده بيتقلب ضده”.

نرشح لك: لماذا تصدرت “الصبارة الراقصة” ترند تويتر؟

 

وقام بعمل تجربة بـ “الصبارة الراقصة”، على الهواء وقال لها: “مساء الخير أنت مشقلبة الدنيا”، فقامت اللعبة بتكرار الصوت، وأغلقه بعد ذلك لاستكمال حديثه.

وأضاف، أن البعض يقول اللعبة تساعد الأطفال على تعلم الكلام ولكن هذا خطأ، ويحدث العكس فهذه اللعبة تتسبب في مشاكل للأطفال من سن 2 لـ 10 سنوات ومن الممكن الطفل يُصاب بالتوحد.

رامي رضوان

وتصدرت دمية “الصبارة الراقصة”، قائمة ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد أن تم تداول آلاف التدوينات حولها.

جاء ذلك بعد فترة وجيزة من الترويج للعبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمين في الحملات الدعائية العديد من الفيديوهات الموضحة لطريقة عمل الدمية.

وتقوم فكرة الدمية في الأساس على تكرار الصبارة لنفس الكلام الذي يقال أمامها ولكن بطريقة ساخرة مع حركات راقصة مضحكة.

ورغم أنه تم تصميمها للأطفال، إلا أن الدمية لفتت انتباه عدد كبير من الشباب الذين أرادوا الحصول عليها، فيما نشر أحد الأشخاص فيديو ظهر فيه مع الصبارة التي ظلت تردد ما يتحدث به.

إيمان رياض تروي تجربة ظهورها كمذيعة بعمر 10 سنوات