تلتقي به للمرة الثالثة.. جيانا فاروق تروي تفاصيل لقائها بالرئيس السيسي

محمد عبد المنعم
جيانا فاروق

عبرت بطلة الكاراتية الأوليمبية جيانا فاروق، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها الشديدة بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، موضحة أن هذا ليس جديد على الرئيس فهو دائما يدعم الشباب، ووجهت نصيحة للشباب المصري تحفزهم فيها على ممارسة الرياضة.

قالت “فاروق” خلال مداخلة هاتفية لها مساء أمس الثلاثاء، في برنامج “مساء dmc” الذي يعرض على قناة dmc، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، إن تكريم الرئيس ليس بشيء جديد عليها فهو دائما يدعم الشباب ويكون حريص دائما على تكريم الشباب المتميزين، مشيرة إلى أن هذا ليس اللقاء الأول بينهما بل هو اللقاء الثالث، وأنها دائما تكون موجودة في مؤتمرات الشباب التي يكون الرئيس فيها وأنه دائما حريص على تواجد الشباب في أي شيء تقوم به الدولة.

نرشح لك: “قالوا لي اعتزلي”.. جيانا فاروق تروي كواليس مشاركتها في أولمبياد طوكيو

تابعت أن الرئيس كان يقول لهم إن مستوى النجاحات المحققة في مجال الرياضة تعكس مستوى صحة شباب البلد، ويؤكد على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى المتميز؛ لأن ذلك يعطي دافع للشباب لممارسة الرياضة، كما أنه شجعهم على تحقيق إنجازات وأداء أفضل في الدورة الأوليمبية المقبلة.

أضافت أن الرياضة شيء مهم للغاية؛ لأنها تبني شخصية الفرد، وتحميه من أشياء كثيرة سيئة، كما وجهت نصيحة للشباب الصغير بممارسة الرياضة ومحاولة التمييز فيها.

أوضحت أن أكثر شيء كان له دور مؤثر في تحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 هو الأسرة، مع عدم إغفال دور المدرسة والجامعة؛ لأنه بدون وجود أشخاص كانوا يعرفون قدر الإنجاز التي تقوم به ويدعمونها لم تكن تستطع ممارسة الرياضة.

نرشح لك: جيانا فاروق: ضحيت لأجل الأولمبياد