فرح علي راثية جدتها: وجع الفراق أصعب من أي شئ

شاركت الإعلامية فرح علي، الجمهور بعدة صور رثت من خلاها جدتها بمناسبة حلول ذكرى وفاتها.

نشرت “علي” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “16 أغسطس 2020.. اليوم ده هو أصعب يوم عدى عليا في حياتي، وجع الفراق والألم أصعب من أي شئ، اليوم أول ذكرى على وفاة من كانت لحياتي حياة.. جدتي الغالية حته مني، الحنية والطيبة والجمال وحب الناس علشان كده كل الناس بتحبك”.

نرشح لك: فرح علي تكشف كواليس بدايتها في المجال الإعلامي

تابعت: “لما بقول حتى مني لأنك كنتي بتقوليلي إني أنا اللي شبهك بكل حاجة فيكي روحك وقلبك وجمالك أخدت منك كل حاجة، بس وحشتيني قوي، أصعب سنة عدت من غير وجودك يا رب صبر قلوبنا على فراقك ويجعل الجنة ونعيمها من نصيبك ويدخلك فسيح جناته.. برجاء الدعاء لدلال محمود حلمي”.

يشار إلى أن فرح علي، كانت قد كشفت عن كواليس دخولها للمجال الإعلامي، وقالت إنها تدربت في إذاعة “صوت العرب”، منذ أن كان عمرها 17 عاما، وذلك أثناء دراستها بكلية الإعلام، ثم جاءت لها فرصة من خلال راديو محطة مصر عبر الإنترنت، خلال برنامج فني.

أضافت “علي”، في حوارها مع الإعلامية رحاب الشناط، خلال بث مباشر لـ“إعلام دوت كوم” عبر موقع “إنستجرام”، أنها تقدمت للعمل في قناة “أون تي في”، وتم رفضها في أول مرتين قبل أن يتم قبولها في المرة الثالثة، ثم شاركت بعد ذلك في تقديم برنامج “شبابيك” على قناة “دريم”، ثم شاركت في تقديم برنامج “شباب البلد” في 2012 على قناة صدى البلد.

تابعت، أنها بدأت في تقديم النشرات الأخبارية من خلال موقع “دوت مصر”، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة “العاصمة” والتي كانت أخر محطاتها في تقديم البرامج الشبابية، قبل أن تقوم بتقديم البرامج الرياضية من خلال تقديم النشرة الرياضية في قناة “النهار رياضة”، مشيرة إلى أنها نادرا ما تقوم بعمل بلوك على “فيس بوك”، بإستثناء الأشخاص الذين لا يقبلون بالرأي الآخر، أو من يتطاولون بالتعليقات والرسائل.