فرح علي تكشف كواليس بدايتها في المجال الإعلامي

محمد سعد الدين فرح علي

قالت الإعلامية فرح علي، إنها تدربت في إذاعة “صوت العرب”، منذ أن كان عمرها 17 عاما، وذلك أثناء دراستها بكلية الإعلام، ثم جاءت لها فرصة من خلال راديو محطة مصر عبر الإنترنت، خلال برنامج فني.

نرشح لك: دعاء فاروق ترد على خلافها مع مفيدة شيحة

أضافت “علي”، في حوارها مع الإعلامية رحاب الشناط، خلال بث مباشر لـ“إعلام دوت كوم” عبر موقع “إنستجرام”، أنها تقدمت للعمل في قناة “أون تي في”، وتم رفضها في أول مرتين قبل أن يتم قبولها في المرة الثالثة، ثم شاركت بعد ذلك في تقديم برنامج “شبابيك” على قناة “دريم”، ثم شاركت في تقديم برنامج “شباب البلد” في 2012 على قناة صدى البلد.

تابعت، أنها بدأت في تقديم النشرات الأخبارية من خلال موقع “دوت مصر”، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة “العاصمة” والتي كانت أخر محطاتها في تقديم البرامج الشبابية، قبل أن تقوم بتقديم البرامج الرياضية من خلال تقديم النشرة الرياضية في قناة “النهار رياضة”.

أشارت إلى أنها نادرا ما تقوم بعمل بلوك على “فيس بوك”، بإستثناء الأشخاص الذين لا يقبلون بالرأي الآخر، أو من يتطاولون بالتعليقات والرسائل.

قدمت “علي”، خلال البث المباشر مجموعة من النصائح للفتيات من حيث العناية بالبشرة والشعر والحصول على وزن مثالي خلال أيام الحظر.

وعن زواجها من السيناريست محمد عبد المعطي، أوضحت أنها التقت به أثناء تقديمها لبرنامج “شباب البلد”، وتعرفت عليه عن طريق أصدقائها.

أكدت فرح علي، أنها لا تخجل من إعلان انتمائها لنادي الزمالك، حيث أنها أعلنت ذلك من بداية ظهورها الإعلامي. فرح علي  أنها لا تخجل من إعلان انتمائها لنادي الزمالك، حيث أنها أعلنت ذلك من بداية ظهورها الإعلامي. أنها لا تخجل من إعلان انتمائها لنادي الزمالك، حيث أنها أعلنت ذلك من بداية ظهورها الإعلامي. أنها لا تخجل من إعلان انتمائها لنادي الزمالك، حيث أنها أعلنت ذلك من بداية ظهورها الإعلامي. أنها لا تخجل من إعلان انتمائها لنادي الزمالك، حيث أنها أعلنت ذلك من بداية