إسعاد يونس: فكرت أكتب قصة حياتي.. ولكن!

تحدثت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن رأيها في كتابة قصة حياتها، مؤكدة أنها فكرت كثيرا ولكن لم تتخذ القرار حتى الآن.

قالت "يونس" خلال حوراها مع الإعلامية نانسي بحمد في حلقة مساء أمس من برنامج "كتاب حياتي" المذاع عبر "Forbes Middle East" على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها فكرت كثيرًا في كتابة قصة حياتها، كما عرض عليها الكثيرين أن يكتبوها هم بعد الاستماع إليها، ولكنها لم تتخذ قرار نهائي حول هذا الأمر، موضحة : "أنا خجولة وبعتبر أن بدلع نفسي أوي".

تابعت أن هناك العديد ممن رصدوا خطوات ما في حياتها، ولكنها ليس لديها الجرأة في تنفيذ كتاب عن قصة حياتها، موضحة أنها ليس لديها ما تخفيه عن الآخرين.

أضافت: "مش شايفة نفسي عظيمة عشان أعمل كتاب.. آخرين يكمن يشوفوا ده".

أكدت أنها ليس لديها ما تخفيه ولكنها ليست لديها الحرية في الحديث عن حياة من حولها، مضيفة: "معنديش اللي أخبيه لكني مش حرة في تناول حياة اللي حواليا".

إسعاد يونس: فكرت أكتب قصة حياتي.. ولكن!إسعاد يونس: فكرت أكتب قصة حياتي.. ولكن!

يشار إلى أن، آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس الفنية كانت مشاركتها في مسلسل "كامل العدد+1"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوج

نرشح لك: إسعاد يونس تتحدث عن رحلتها من الشك لليقين