غدا.. هداية ملاك وسيف عيسى في "معكم"

محمد عبد المنعم

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي البطلة هداية ملاك، والبطل سيف عيسى، بعد حصولهما على ميداليتين برونزيتين في منافسات التايكوندو بأولمبياد طوكيو 2020، في برنامج “معكم” غدا الجمعة الساعة التاسعة مساء على قناة “CBC”.

نشرت قناة “CBC” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو يحتوي على لقطات من حلقة برنامج “معكم” التي ستعرض غدا الجمعة في التاسعة مساء، وكتبت: “في أول ظهور لهما.. انتظروا أبطال مصر في التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى بعد حصولهما على الميداليات البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 في معكم منى الشاذلي غدًا الجمعة 9 مساءً حصريًا على CBC”.

نرشح لك: بعد إحرازهما البرونزية.. 200 ألف جنيها مكافأة هداية ملاك وسيف عيسى

تأتي استضافة “هداية وسيف” للاحتفال بهما على خليفة الأداء المميز في الأولمبياد، حيث حققت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات (وزن 67 كجم) بأولمبياد طوكيو بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث، لتحقق الميدالية البرونزية الثانية في مشاركاتها الأولمبية، بعد تحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

كما تُوج اللاعب سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو (وزن 80 كجم)، بعد فوزه على اللاعب النرويجي أردومان بنتيجة 12-4.