محمد هنيدي: مقدرش اسيب تويتر ده حبيبي

قال الفنان محمد هنيدي، إنه يشعر بالقلق قبل أيام من عرض فيلمه الجديد “الإنس والنمس” في دور العرض بداية من 4 أغسطس المقبل.

تابع “هنيدي” في مُداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر: “قلقان جدا، ولكن القلق الصحي لأنه من أهم الحاجات وأصعبها في نفس الوقت هو الجمهور اللي بتفضل عامل حسابه طول ما أنت بتشتغل والجمهور ليجدد ثقته ويحبك لازم تشتغل أكثر وبجهد أكبر”.

نرشح لك: محمد هنيدي يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد مع منى زكي

استكمل أن فيلم “الإنس والنمس” تم تنفيذه بشكل جيد جدًا، مؤكدا أن الفيلم أيضًا يضم نجوم كبار مثل الفنانة منة شلبي، وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، ومن إخراج شريفة عرفة.

وعن اهتمامه بالنشر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال مازحا: “مقدرش اسيب تويتر ده حبيبي”.

كما كشف عن اقتراب انتهاء تصوير فيلم آخر مع الفنانة منى زكي، وهي التجربة الأولى معها مُنذ فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، مؤكدًا أن بطل الفيلم يعمل جواهرجي، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن عن اسم الفيلم.

يشار إلى أن آخر أعمال “هنيدي” هو فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

ومن المقرر طرح الفيلم في السينيمات يوم 4 أغسطس المقبل.

من جانبه، طرح مطرب المهرجانات أوكا، برومو أغنيته الجديدة “هبل” التي يشارك بها في فيلم “الإنس والنمس”.

يشارك كل من الفنان محمد هنيدي، والفنان بيومي فؤاد في الأغنية، ويظهران خلال الفيديو بمشاهد لهما من الفيلم.

كان الحساب الرسمي للفنان هنيدي، طرح البرومو الدعائي لفيلم “الإنس والنمس”، المقرر عرضه 4 أغسطس المقبل.

ظهر “هنيدي” خلال البرومو يحكي قصته إذ أنه يعمل حارسا لبيت الرعب، وتجسد الفنانة عارفة عبد الرسول شخصية والدته، ودنيا ماهر شقيقته، وزوجها محمود حافظ، ويعيشون جميعا في منزل واحد.