لميس الحديدي عن شائعة وفاة دلال عبد العزيز: خطأ بشع ومؤذي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على الشائعة التي روجتها بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

قالت “الحديدي” خلال حلقة مساء السبت من برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه عبر شاشة on، إن ما حدث من قِبل هذه المواقع خطأ مريع وبشع ومؤذي.

نرشح لك: لميس الحديدي عن الزحام بالشواطيء في العيد: الناس كانت فوق بعض

تابعت: “تخيلوا بناتها وهما واقفين معاها أو روحوا البيت وسمعوا الإشاعة دي جرى لهم ايه! طب نتأكد”، مضيفة: “علمونا في الشغلانة دي أيام ما كان في علام ودقة، إن التأكد والدقة أهم مليون مرة من فكرة السبق.. فكرة إنك تسبق بخبر سيء ايه أهميته مقارنة انك تكون إنسان دقيق.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

في نفس السياق، ناشدت المجلس الأعلى للصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بضرورة ضبط الإيقاع الإعلامي وضمان عدم تكرر مثل هذه الأخطاء”.

شائعة وفاة دلال عبد العزيز

على صعيد آخر، كان حسن الرداد، قد وجه حادة إلى وسائل الإعلام والمصادر التي نشرت أخبار وفاة الفنانة دلال عبد العزيز خلال الساعات الماضية.

كتب “الرداد” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “تويتر”: “يا ريت المواقع الصحفية اللى بيكتبوا أي أخبار عشان يعملوا نسب مشاهدة ارحمونا شوية، وراعوا مشاعر الناس وعيب على المواقع الكبيرة اللي تناقلت الخبر واللي أصبحت بالنسبة لي صحافة صفراء ليس لها قيمة، فالخبر المنشور عن حماتي دلال عبد العزيز غير صحيح”.

أضاف في تغريدة أخرى: “رجاء إحنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، الأخبار من خلالنا فقط، رامي رضوان أو مني شخصيا”.

وكان الإعلامي رامي رضوان، طالب الجمهور خلال الأسابيع الماضية، بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تواجدت “دلال” في العناية المركزة، بعدما أصيبت بفيروس كورونا، ولا زالت تعاني من أعراض ما بعد الإصابة به.