خبر

بعد تعاونهما في “كوكو شانيل”.. رسالة سمر مرسي لـ شريهان

وجهت الفنانة سمر مرسي رسالة للنجمة شريهان، وذلك على خلفية تعاونهما الأول في مسرحية “كوكو شانيل”، المعروضة حاليا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

نشرت سمر صورا من العرض المسرحي جمعتها بشريهان، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: “في حب شريهان.. إلى حبيبتي وملهمتي وأستاذتي والنجمة التي أحببت الفن بسببها.. كلام كتير نفسي أقوله ومش عارفة ابتدي من فين، كان من أمنياتي الكبيرة إني أقابلك ولو حد كان قال لي إني هقابلك واشتغل معاكي واتشرف بمعرفتك واتعلم منك ليس فقط على المستوي الفني ولكن الإنساني مكنتش هصدق”.

نرشح لك: موعد حجز تذاكر مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” لـ يحيى الفخراني

تابعت: “يا شيري أنتِ حلم واتحقق.. لست فقط نجمة استثنائية وإنما أنت إنسانة بديعة بكل ما تحمله الكلمة من معني. حبك العظيم لشغلك وتواضعك مع كل من يعمل معك واحترامك لجمهورك باهتمامك بأصغر التفاصيل قبل الكبير منها”.

اختتمت رسالتها كاتبة: “شكرا على اختياري وشكرا على دعمك وحبك ولطفك وإيمانك بي.. شكراً أني أصبحت جزء صغير من تاريخك الحافل بكل ما هو مبهر ومتقن ومختلف. أحبك واحترمك وأقدرك وأحمل معي كل لحظة في روحي وقلبي للأبد.. شكرا حبيبتي ابدا ودائما”.

كانت منصة شاهد VIP قد طرحت مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة شريهان، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد غياب.

المسرحية من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كان الحساب الرسمي للمنصة، نشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الإعلان التشويقي، وعلق: “كانت كل جريمتها: الحب، النجمة شريهان تعود بعد غياب في مسرحية كوكو شانيل قريباً علىShahidVIP، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب”.

ظهرت “شريهان” خلال التيزر وهي تقف داخل قفص في محكمة، وتقول: “آه حبيت، للأسف حبيت، اللي بيتحكم في الحب القلب، واللي بيتحكم في القلب الحب”.

كما ظهرت “شريهان” في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock