لأول مرة.. عرض مسرحي بالتبادل بين القاهرة والإسكندرية والبطولة ليحيى الفخراني

روج عدد من الفنانين المشاركين في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، للفنان يحيى الفخراني، للمسرحية وأعلنوا أن موعد حجز التذاكر بداية من 21 يوليو في القاهرة والإسكندرية.

لفت انتباه الجمهور تصريح أبطال العمل بأن الحجز في القاهرة والإسكندرية معا، وتواصل إعلام دوت كوم مع أحد أعضاء فرقة “كايرو شو”، الذي أوضح أن العرض سيتم افتتاحه بالأسكندرية خلال شهر أغسطس، مضيفا أن هذا يعد أول عرض قطاع خاص كبير منذ سنوات طويلة جدا يتم افتتاحه في الأسكندرية.

نرشح لك: موعد حجز تذاكر مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” لـ يحيى الفخراني

أشار إلى أنه في الأسبوع التالي سيتم الافتتاح في القاهرة، وستعرض المسرحية بالتبادل بين القاهرة والأسكندرية، مضيفا أنه سيكون في الأسكندرية على المسرح الكبير للمكتبة، وفي القاهرة بمسرح كايرو فيستيڤال سيتي.

كان مسرح كايرو شو قد أعلن عن إطلاق أحدث عروضه “ياما في الجراب يا حاوي” عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة” من بطولة الفنان يحيي الفخراني.

يشارك في العرض عدد من النجوم في مقدمتهم الفنان إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسماء إبراهيم.

على صعيد آخر، كشف المخرج مجدي الهواري، عن مشاركة الفنان شريف دسوقي في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، وتلك تعد المشاركة الأولى له بعد إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه.

قال “الهواري” خلال لقائه مع “ET بالعربي”: “إحنا خدناها واحدة واحدة، اتطمنا على صحته الأول، كان أشرف زكي وكل الموجودين قالوا إن صحته كويسة ويقدر يمارس نشاطه الفني”.

تابع: “عرضنا عليه المشروع والحقيقة إن الطاقة اللي هو اداهلنا إن هو يرجع يشتغل ويرجع مسرح كمان كانت عظيمة”.