شاشة

بعد الانتقادات.. ساندي تكشف حقيقة ظهورها فوق الهرم

دنيا شمعة

ردت المطربة ساندي على الجدل المثار حول إعلانها الأخير، الذي ظهرت خلاله أعلى سفح الهرم، والذي اعتبره البعض إهانة للتاريخ المصري.

قالت “ساندي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، أمس السبت عبر شاشة “mbc مصر”، إن رؤية مخرج الإعلان كانت إظهار العلامة التجارية من خلال الهوية المصرية لها، وأنه استوحى الفكرة من علم الطاقة حيث إن الأهرامات هي مصدر طاقة قوي، فأراد أن يظهرها وكأنها تستمد الطاقة منها.

نرشح لك: حلا شيحة ترد على هجوم نقابة الممثلين وتستشهد بـ”دار الإفتاء”

أضافت أنها لم تتسلق الهرم من الأساس، لكن تم تركيب الفيديو بتقنيات الجرافيك، وأن المختصين بالآثار تفهموا فكرة الكليب وموقفها منه بعدما تأكدوا من عدم تسلقها للهرم بالفعل.


كانت “ساندي” قد تعرضت لهجوم من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها في إعلان لإحدى العلامات التجارية العالمية للملابس، والذي ظهرت به على قمة الهرم، فاتهموها بإهانة التاريخ المصري والتقليل من قيمة الآثار المصرية.

وأثار الإعلان الذي صورته ساندي، لصالح ماركة ملابس عالمية، حالة من الجدل حول كيفية السماح لها بالصعود إلى قمة الهرم، كما جاء في الإعلان.

وأدت ساندي في الإعلان دور بنت مصرية بسيطة تتجول في شوارع القاهرة وسط البلد وفجأة هزة أرضية تصيبها بسبب الطاقة التي صدرت من الشخصية الثانية لها في الإعلان، والتي استمدتها من الأهرامات.

من جانبه، نفى أشرف محيي الدين، مدير منطقة آثار الهرم، صعود الفنانة على الهرم لتصوير هذا المشهد، مؤكدًا أنه جرافيك أو فوتوشوب تم باستخدام تكنولوجيا حديثة.

وقال محيي الدين: “تم تصوير الإعلان بمنطقة الهرم بالفعل، باستخدام طائرات درون، ولكن لم تتسلق فيه المطربة ساندي الهرم، كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما تم تركيب بعض اللقطات لتظهر بالشكل الذي ظهر في الإعلان”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock