تفاصيل مسلسل "الجار للجار" لبيومي فؤاد وشيماء سيف

بدأ الفنان بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف، تصوير المسلسل المصري السوري الجديد “الجار للجار”.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم العرب، فمن لبنان الفنانة چيسي عبده، ومن سوريا الفنانة مرام علي، ويتم تصوير المسلسل حاليا، بحسب ما أعلنه موقع “et بالعربي“، في أبوظبي.

نرشح لك: بعد أزمة حلا شيحة.. منة شلبي: الفن رزق من ربنا

المسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات السيت كوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من العائلات تعيش في نفس المبنى، وكل عائلة لها ثقافتها وأفكارها المختلفة مما يتسبب في عدد من المواقف بينهم، وهو من إنتاج شركة media revolution” ” للمنتج مفيد الرفاعي، وشركة “gold touch” للمخرج محمد عبد العزيز، ومن تأليف أسامة حسام الدين.

يشار إلى أن شيماء سيف تشارك خلال الفترة المقبلة كضيفة شرف في فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا ومنى زكي، وكانت “سيف” قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “في بيتنا روبوت”.

“في بيتنا روبوت” بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر وهشام جمال، إخراج وليد الحلفاوي، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي.

بينما يستكمل بيومي فؤاد مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

بينما عُرض للفنان بيومي فؤاد، فيلم “أحمد نوتردام” في موسم عيد الفطر. الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتنافس الفيلم مع 4 أفلام أخرى بالسينمات، هي: “للإيجار” لخالد الصاوي، “ماما حامل” ليلى علوي، “ديدو” كريم فهمي، “ثانية واحدة” دينا الشربيني.