عرض الموسم الجديد من "الفاميليا" لـ أحمد أمين على قناة مدرستنا

انضم الفنان أحمد أمين لقناة مدرستنا التعليمية، بموسم جديد من برنامج “الفاميليا”، الذي تذاع أولى حلقاته قريبا، وهو برنامج يستهدف الأسرة المصرية والأطفال.

وكشف “أمين” عن أفكار برنامج الفاميليا الذي قدمه بعدما أصبح أبا ويشعر بمشاكل الآباء، والعلاقات داخل الأسرة التي تطلبت كثير من التوضيح.

نرشح لك: ليست الدراسة فقط.. أبرز ما تقدمه ياسمين نور الدين في “جروب الماميز”

موسم جديد من الفاميليا


وأوضح أحمد أمين أنه شعر بالحاجة لوجود برنامج يعيد الترابط بين الأسرة، مشيرا إلى أن الموسم الجديد من البرنامج مختلف تماما عن السابق، وسيظهر تغيير كبير في “الفورمات” ليناسب طريقة طرح قضايا جديدة.

وقال أحمد أمين في تصريحات مع برنامج “جروب الماميز” المذاع على قناة مدرستنا، وتقدمه الإعلامية ياسمين نور الدين، إن جروبات الماميز موسوعة بالنسبة له ويطلب من زوجته الاطلاع عليها دائما للحصول على أي معلومات تخص أبنائه وتعليمهم، ويحصل منه على أفكار لبرنامجه.

ووعد بأن الموسم الجديد من البرنامج سيكون مجهدا بالنسبة له، لكنه سيشهد تطويرا كبيرا في موضوعاته وطريقة التصوير، متمنيا أن يكون تأثيره أكبر.

يشار إلى أن الفنان أحمد أمين قام مؤخرا ببطولة مسلسل “ما وراء الطبيعة”، وهو مسلسل مستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

ويقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”.

كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

المسلسل بطولة أحمد أمين ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم، رؤية وإشراف إبداعي عمرو سلامة، إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

في نفس السياق، كام الفنان أحمد أمين قد أهدى تكريمه بالمركز الكاثوليكي، أمس الجمعة، عن دور رفعت إسماعيل في مسلسل “ما وراء الطبيعة” لروح الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

نشر “أمين” عبر حسابه على “فيسبوك” صور من تكريمه بالمركز، وعلق عليها: “حابب أشكر القائمين على مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما على دعوتي وتكريمي امبارح في الدورة الـ 69 من المهرجان.. مع إني زي ما قولت بين الفنانين الموجودين عمري يادوب كام سنة فن”.

أضاف: “كان شرف كبير الوقوف وسط مجموعة من فنانين مهمين وكبار زي الفنان حسين فهمي، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان خالد الصاوي، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة هالة صدقي، الفنانة حنان مطاوع، الفنان محمود حافظ، الموسيقار خالد الكمار، المخرج محمد فاضل، المخرج محمد العدل، والموسيقار الكبير عمر خيرت”.

اختتم: “وبما إن ده أول تكريم رسمي عن دور رفعت إسماعيل بعد تكريم الجمهور.. أحب أهديه إلى المرحوم الدكتور أحمد خالد توفيق”.