شاشة

منى زكي عن أحمد حلمي: بخاف أحسده

محمد عبد المنعم  _  منى زكي وأحمد حلمي

تحدثت الفنانة منى زكي، عن مدى حبها لزوجها الفنان أحمد حلمي، مؤكدة على أنها تعلمت منه الكثير.

نشرت “زكي” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو لها من حلقتها التي من المقرر أن تعرض ضمن برنامج “Abtalks” يوم غدا الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، وقالت فيه إنها كانت تحب والدها كثيرا.

نرشح لك: منى زكي تروي تفاصيل زواج والدتها في عمر 14 عاما

أضافت أنها كانت مُقربة بشكل غير كبير من والدها حيث قدم الأخير استقالته ليقضي حياته معها حيث قالت: “كنت بحب بابا أوي وقريبة منه بشكل مش عادي وهو قدم استقالته وبقي عايش لبنته”.

ولفتت إلى أن الأمومة بالنسبة لها صراع رهيب، وأن زوجها أكثر عقلا وحكمة منها بجانب أنها تعلمت منه الكثير، معلقة: “مش عايزة أتكلم عليه علشان بخاف أحسده”.

منى زكي وأحمد حلمي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)


يشار إلى أن منى زكي، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

على صعيد آخر، كانت منى زكي، قد روت للمرة الأولى تفاصيل زواج والدتها في عمر 14 عاما من رجل أكبر منها في العمر، موضحة طريقة تربية والدها لها وطريقة تربيتها لأبنائها، وقالت خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية “لميس الحديدي” المذاع عبر فضائية “ON TV”: “كانت مامتي باباها حصله ظروف وخسر فلوس كتير وهي عندها 14 سنة، ومامتها من خوفها كست مصرية جوزت بنتها وهي عندها 14 سنة لراجل كبير جدًا وهي مش عارفة يعني إيه جواز”.

استكملت: “قضت 4 شهور من حياتها لحد ما حملت وهربت أول ما حملت منه وراحت عند خالتي وكملت تعليمها، بابا شافها وحبها وعارف إنها كانت متجوزة ومخلفة وأخد كل ده في حضنه وشايف إن دي حاجات مكسرتهاش لكن قوتها أكتر”.

تابعت: “بابا رباني بنفس الطريقة وكان بيهزق أخواتي الولاد لما حد يصدر أحكام عليا (قومي هاتيلي كوباية مايه) دي لا يمكن حد يقولهالي إلا لو بشكل لطيف وممكن ومن فضلك.. وبربي بنتي وبحاول مع الصبيان كده”.

لفتت أيضًا إلى قضية “الاغتصاب الزوجي” من خلال تعليقها على مشهد محاولة اغتصاب “مؤنس” لـ “هنا” في مسلسل “لعبة نيوتن”، معلقة: “في ناس شافت إن هو من حقه الشرعي الزوجي إنه يعمل فيها كده، مش هما متجوزين”.

أردفت: “مهم إن انتي تبقي حاسة إن ده جسمك ومش من حق حد يعمل كده حتى لو كان جوزك، حتى لو كان باباكي”.

إجازة رسمية من 19 إلى 24 يوليو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock