شريهان لـ حسام حبيب: الرجولة أفعال وليست أقوال

أعلنت الفنانة شريهان عن دعمها وإعجابها برد فعل الفنان حسام حبيب، على المكالمة المسربة لوالده التي يسيء فيها لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وبعض أفراد الأسرة.

كتبت شريهان عبر حسابها على تويتر: “الرجولة أفعال وليست أقوال.. حسام حبيب”.

نرشح لك: حسام حبيب لـ نضال الأحمدية: هعرفك يعني إيه تخوضي في عرضي

 

كانت مجلة “الجرس” قد نشرت تسجيلا صوتيا منسوبا لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله مع إحدى السيدات عن أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، بحسب التسجيل الصوتي.

ورد حسام حبيب على الفيديو المسرب والمنسوب لوالده، بشأن نية الأخير للتخطيط بتزويجه لأخرى وسرقة أموال زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا إنه لم يهتم من قبل بالرد على الشائعات التي تدور حوله، إلا أنه قرر أن يوضح الأمور هذه المرة.

تابع أن الفتاة التي استدرجت والده كانت مُسلطة من قِبل أقرب الأشخاص إليه، معلقًا: “الناس اللي بنفتكرهم قرايب وحبايب هما أصل المشاكل”.

أضاف، أن صلة القرابة لن تكون عائقًا أما قطع علاقته بمن تحدث بالسوء عن والدته، معلقًا: “لأن الشخص ده بيفتري وبيخرب بيوت وبيتكلم في أعراض وجاب سيرة أمي، ‏وأنا أمي غالية عندي جدا وأي حاجة حلوة اتعلمتها كانت بسبب أمي”.

وأكد حسام حبيب على أن والده منفصلين منذ فترة بعيدة، حيث قال: “أمي والراجل اللي خلفني منفصلين بقالهم 30 سنة بس كانت بتقولي ودّه واسأل عليه وانا فعلًا كنت بعمل كدا لحد ٱخر لحظة وسألت شرعًا لما الأذى يوصل لكدا لأ طبعًا”.

استكمل حديثه: “مش متضايق ولا زعلان من الناس حقهم يزعلوا ويخافوا على شيرين، ‏ومراعاة لخوفهم عليها بقولهم اطمنوا أنا بقول لشيرين احنا الاتنين ربنا خلقنا لبعض ومش هيفرقنا شخص مش سوي .. اطمنوا إن شاء الله ربنا هيجيبلتا حقنا واحنا كمان هنجيب حقنا”.

التسجيل الكامل لرد شيرين عبد الوهاب على الإتهامات المنسوبة لزوجها حسام حبيب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam