حسام حبيب لـ نضال الأحمدية: هعرفك يعني إيه تخوضي في عرضي

رد الفنان حسام حبيب على التصريحات الأخيرة للصحفية نضال الأحمدية، حول المواجهة الجديدة التي تستعد لها ضده، وأنها تمتلك تسجيلات جديدة لوالده، متهمة حسام بأنه يبحث عن الشهرة عن طريق زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

نشر حبيب فيديو جديد عبر حسابه على إنستجرام، وجه خلاله رسالة للأحمدية، موضحا أنه سيقاضيها ويحصل على حقه منها بالقانون، قائلا: “سمعت من ناس إنهم صعب يقاضوكي في لبنان عشان اختراقاتك واستقصاءات واصلة كل الناس هناك، إنما مصر اللي حاولتي تتمسحي فيها وتجيبي سيرتها.. مصر بلد كبيرة وفيها قانون، ومفيش مصري حقه بيضيع”.

نرشح لك: القصة الكاملة للتسجيلات المسربة عن خطط حسام حبيب.. الجرس تؤكد ووالده ينفي

تابع: “أنا أول مرة اسمع عن أسلوب صحفي استقصائي بزق بيه بنات المتابعين.. ده اسمه التجارة بالبشر.. وبعدين بتقولي إني منفتش المكالمة آه منفتش لأن أنا أرجل وأنضف بكتر من إني أنفي.. أنفي أو أكد ليه، صوته أو مش صوته ميخصنيش أنا يخصني بيتي ومراتي وعيلتي فقط، إنما أنتي عرفتي تجري ورا مين صح.. وروحتي لحد بالاسم اه يقرب لي لكن بالفعل لا، لا بدافع عنك ولا عنه.. انتوا أقل من إني أجيب اسمكم على لساني.. في جولات كتير جايه بيني وبينك هعرفك يعني ايه تخوضي في بيتي وعرضي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

كانت مجلة “الجرس” قد نشرت تسجيلا صوتيا منسوبا لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله مع إحدى السيدات عن أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، بحسب التسجيل الصوتي.