غدًا.. مسرح الجمهورية يستقبل حفلة لفرقتي "كايروتا" و"روكسي باند"

يستقبل مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا المصرية، غدًا الجمعة، حفلة غنائية شبابية لفرقتي “كايروتا” و”روكسي باند” حيث يقدمان باقة من أفضل أغانيهم.

ينطلق الحفل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

نرشح لك: موعد فتح باب التطوع لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب


يشار إلى أن فرقة “كايروتا” هي فرقة غنائية تضم 9 بنات يسعوا لتقديم فن متميز لعشاق الغناء حيث تضم الفرقة 5 مطربات هن: هبة سمير، ولوجين عمرو، وشهد عمرو، وميرنا شلبي، و نسمة سيد، و 4 عازفات: مريم عياد (درامز) و نور أحمد (جيتاريست)، و ريهام زيدان (بيز جيتار )، وغادير علي (كيبورد).

وكانت فرقة “كايروتا” قد قدمت سابقًا باقة من الأغنيات التي ارتبط بها الجمهور منها “و لا روميو ولا فلانتينو”، و”عاشقة واد صعيدي”، “نبين زين”، بالإضافة إلى أغنية “أنا من زمان” التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي قاموا بغنائها بالاشتراك مع روكسي باند.

و”روكسي باند” هو فريق غنائي مصري، تتميز أغانيهم بالدمج بين موسيقى الروك الغربية والغناء باللهجة المصرية. بدأت الفرقة منذ بداية 2019، وهي مكونة من خمسة شباب هم: أحمد فرغل (غناء)، يوسف الغرباوي (باص جيتار)، عبد الرحمن الكومي (كيبورد)، محمد صلاح (جيتار)، بيتر لاسي (درامز). ويتميز الفريق بموضوعات الأغاني التي تقدم رسائل مهمة للشباب والمجتمع مثل أغنية “طاقة مكبوتة” و”كائن الإنسان”.