محمود سعد عن إهداء لاعبي الأهلي الميدليات للخطيب: إشارة لطبيعة النادي الأهلي

علق الإعلامي محمود سعد على لقطة إهداء لاعبي الأهلي الميداليات الذهبية لرئيس النادي محمود الخطيب، وذلك بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ النادي.

قال “سعد” خلال برنامج “باب الخلق” المذاع على شاشة النهار، إن يقدم كل المحبة والتهنئة لفريق النادي الأهلي، مضيفا أنهم قاموا بشئ لطيف جدا أمس.

نرشح لك: من هو حسن عبد الله؟.. الرئيس الجديد للمتحدة للخدمات الإعلامية

تابع: “وهي إنهم قلعوا الميداليات ولبسوها للكابتن محمود الخطيب، دي إشارة لطبيعة النادي الأهلي، لاعيبة ورئيس مجلس إدارة، وكل دي البذور اللي بذرها صالح سليم في النادي الأهلي وقبل كده الفريق مرتجي”.

استكمل: “دايماً النادي الأهلي بيتمتع بإدارة متقلش عن مستوى فريق الكورة وكل فرق النادي الأهلي، إحنا بنحيي النادي الأهلي على البطولة السابعة وبنحيي الكابتن الخطيب على الإدارة الحكيمة اللي مخلياه مشرفنا في كل المحافل الرياضية”.

كان قد حقق بطولة السوبر الأفريقي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب “جاسم بن حمد” في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وتوّج الأهلي باللقب للمرة السابعة في تاريخه لينفرد بصدارة الأكثر تتويجًا بلقب السوبر وبفارق ثلاثة ألقاب عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد أربعة ألقاب.