ليست كورونا.. إسلام إبراهيم يكشف عن المرض الذي أصابه مؤخرا

 

شارك الفنان إسلام إبراهيم، الجمهور بمقطع فيديو طمأنهم من خلاله على تطورات حالته الصحية، بعد أن أثار الجدل مؤخرًا عقب نشر صورته وهو بالمستشفى.

نشر “إبراهيم” الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وقال فيه إنه ليس من عادته أن يظهر في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه كان لا بد أن يوجه الشكر لكل من دعى له بالشفاء من وعكته الصحية الأخيرة.

نرشح لك: تفاصيل الحالة الصحية لـ إسلام إبراهيم

تابع، أنه أراد أن يروي تفاصيل التجربة المريرة التي مر بها، معلقًا: “أنا شايف إن أي حد ربنا كرمه ومر بتجربة حاسس إنها ممكن تفيد حد واجب عليه إنه يقولها”، مضيفًا: “مش أي حد يسخن ويحصله ترجيع يشخص نفسه على أنه كورونا وياخد بروتوكول العلاج، أنا اتشخصت غلط وقعدت 5 أيام باخد البرتوكول رغم إني عملت مسحة مرتين وكانت سلبية، ومكنتش عارف أنا عندي ايه، بسخن، وبعرق، وبيجيلي حمى، وجفاف شديد في الحلق”.

أضاف: “ربنا كرمني بدكتور شاطر عملي سونار ولقى إن عندي التهابات في جدار المعدة والتهابات في القولون، ولما خدت العلاج الصح بقيت أحسن كتير وبتحسن مع الوقت”.

اختتم: “عايز أقول إن الكورونا لما جت ملغتش الأمراض التانية كل الأمراض موجودة والنزلات المعوية موجودة”.

يشار إلى أن إسلام إبراهيم، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.