هالة صدقي عن دلال عبد العزيز: حضرت عزاء الجميع وشريكها ماودعتهوش

علقت الفنانة هالة صدقي، على حضورها عزاء الفنان الراحل سمير غانم، وعدم حضور زوجته دلال عبد العزيز العزاء لظروف إصابتها بكورونا.

كتبت “صدقي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح. وكما هو معروف في الوسط الفني أن  الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض”.

نرشح لك: حدادا على سمير غانم.. تأجيل لقاء بطلي “ملوك الجدعنة” مع عمرو أديب

تابعت: “وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميره بنتي ويبقى عزاء كبير. وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسة أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميره بنتها”.

أضافت: “ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء. ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش”.

اختتمت: “اوعى تحسبها أبدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون. الإنسان مسير وغير مخير. الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك”.