شاشة

حمادة هلال يكشف سبب خوفه من مسلسل “المداح”

مارتينا فايز مسلسل المداح

صرح الفنان حمادة هلال أن مسلسل “المداح” كان من أحلامه، مضيفا أنه كان يحلم بأن يقوم بعمل يحمل هذا الموضوع، وأنه كان يفكر في ذلك منذ 6 سنوات عقب مسلسل “ولي العهد”.

قال “هلال” في مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، المذاع عبر قناة “الفا اليوم”: “كل ما احكي الحكاية لمنتج يخاف منها، لدرجة أن من كتر خوفهم أنا بقيت بخاف منها، لكن حصلت مشكلة قبل ما ادخل المداح وكنت داخل بسيناريو تاني خالص وحكاية تانية بس ماتوفقش المنتج والمؤلف مع بعضهم في الاتفاقيات”.

نرشح لك: حمادة هلال: ناس كتير كانت فاكرة “المداح” فاشل


أردف: “السيناريست أمين جمال عرفني على منتج تاني وحكيتله حكايتين منهم حكاية المداح، لقيته اتحمس جدًا للمداح.. ماتوقعتش كل ردود الأفعال دي وكنت قلقان جدًا من الحكاية لأنها تقلق شوية، إن واحد يبقى عنده بصيرة وأعمال وسحر وإحنا في شهر رمضان فالموضوع صعب”.



مسلسل المداح تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock