تفاصيل صفقة مجموعة روتانا مع منصة "واجد خليجي"

أسماء مندور

أعلنت مجموعة روتانا الإعلامية، عن أنها وقعت صفقة مع منصة الفيديو المدفوع “واجد خليجي” العربية، حيث ستسمح تلك الشراكة طويلة الأمد لمجموعة روتانا الإعلامية بتوسيع عروضها للمحتوى العربي، مع استمرارها في أداء مهمتها المتمثلة في الترفيه عن جماهير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال خدمة البث العربي المتميزة.

ستتوفر قنوات مجموعة روتانا الإعلامية (10 قنوات مميزة تحمل علامات تجارية بما في ذلك روتانا سينما، روتانا دراما، روتانا كلاسيك، إلخ)، للبث المباشر عالي الدقة على منصة واجد خليجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى أن محتوى روتانا، الذي يتألف من مئات الأعمال العربية المتميزة التي تصدر كل عام، سيكون متاحًا عند الطلب.

نرشح لك: كيف تطور الصراع الإسرائيلي الفلسطيني على مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

وفي تعليقه على الاتفاقية، أكد جاد جبران، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكة في روتانا، أن: “روتانا تواصل تكييف استراتيجيتها مع تطور الصناعة، وأن هذا القرار جاء استجابة لرغبة المستهلك الذي يريد عرض المحتوى الخاص بنا وفقًا لشروطه الخاصة، وقد استمعنا إليه”.

وجاء بيان محموعة روتانا بشأن الصفقة كالآتي: “لا يزال إطلاق قنوات روتانا المتميزة على منصات الفيديو التي تقدم خيارات وقابلية للتوسع وتتطلع إلى المستقبل هو محور تركيزنا، يسعدنا أن نتشارك مع واجد خليجي ونحن متحمسون بشأن شراكتهم”.

وعلق نائب رئيس مجلس إدارة شركة واجد خليجي، محمد القحطاني، قائلاً: “تقدم قنوات روتانا، بالإضافة إلى مكتبة الفيديو الغنية، لمشتركيها مكتبة شاملة لمحتوى عميق ومتنوع وخيارات مشاهدة أكثر، ونحن متحمسون لتقديمها لمشتركينا في أقرب وقت ممكن”.