منى زكي: أحببت شخصية "هنا".. لكنها لا تشبهني

علقت الفنانة منى زكي على نجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن”، والتفاعل الكبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة وردود أفعال الأبطال.

أوضحت “منى” عبر برنامج “من العايدين” على قناة أبو ظبي، أن هناك العديد من الأسباب التي شجعتها لقبول دور “هنا” في المسلسل، أهمها المخرج تامر محسن الذي تثق في قدراته الإخراجية وجودة المواضيع التي يقدمها، موضحة أنه عرض عليها الدور في البداية وشرح ملخص للقصة، وكان وقتها قد انتهى من الحلقات السبع الأولى فقط، فأحبت بساطة القصة وعمقها في الوقت ذاته.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسلات رمضان 2021

وعن رأيها في شخصية “هنا” التي قدمتها خلال المسلسل، قالت: “هنا شخصية بسيطة وقريبة من ناس كتير، وممكن نكون كنا شبهها واتغيرنا أو في لحظات كنا شبهها فيها، أنا حبيت شخصية هنا رغم إنها مش قريبة مني لكن حبيت بساطتها وعفويتها ورغم إن معندهاش خبرة لكن بتعاند وتقاوح وتزق وتاخد قرارات غلط بناء على عدم الخبرة، حبيت هنا لأنها حد بعيد عني لكن فيها مميزات رغم كل شيء.. أنا عشت معاها لمدة سنة ونص فبحبها أكيد واتأثرت بيها”.

وعن رأي أسرتها في المسلسل، أكدت منى زكي أن زوجها الفنان أحمد حلمي كان سعيدًا للغاية بنجاح المسلسل، وبمجهود الأبطال ككل، وأحب القصة واهتم بمتابعتها حتى النهاية، أما ابنتها الكبرى “لي لي” فلا تتابع الأعمال الدرامية في العموم، لكنها شاهدت بعض الحلقات من المسلسل وأعجبها، مضيفة: “لي لي مش بتابع أعمال درامية كتير، لأن وهي صغيرة أوي اتفرجت عليا في مشهد مؤثر فبقت خايفة تتفرج عليا، لكن المرة دي شافت شوية وسمعت شوية تانيين من صحابها أكتر، فكانت مبسوطة برد الفعل، هي كبرت وعندها اختيارات تتفرج أو لا براحتها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv)


يشار إلى أن مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.