عمرو ياسين: خلافي مع ياسمين ليس بسبب نهاية "اللي مالوش كبير"

علق المؤلف عمرو محمود ياسين على أنباء وجود خلاف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز حول نهاية مسلسل “اللي مالوش كبير“، وقال إنه لم يحدث خلاف حول نهاية المسلسل.

تابع “ياسين” خلال لقائه مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة اكسترا نيوز خلال شهر رمضان، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن نهاية المسلسل صورت كما تم عرضها ولم يحدث خلاف بشأنها.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين: نهاية “اللي مالوش كبير” لا يوجد خلافات حولها

 

أوضح أنه يوجد خلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز، لافتا إلى أنه عمل معها في مسلسل “ونحب تاني ليه” ومسلسل “اللي مالوش كبير” وحقق نجاحاً كبيراً، مضيفا أنه قد يكون حان الوقت لتجرب هي العمل مع مؤلف آخر ويجرب هو العمل مع فنانين آخرين.

أكد أنه سعيد بالتجربتين معها وأنه كان مخلص جدا لأن يرى ياسمين في أفضل شكل لها، لافتا إلى أنها ممثلة كبيرة وموهوبة جدا، مضيفا أنه يرى أن هو وباقي فريق العمل استطاعوا أن يظهروا للجمهور أشياء جيدة بياسمين لم تكن معروفة، قائلا: “أكيد مع مؤلف آخر ممكن يطلع من ياسمين حاجات جديدة أحلى وأهم”.

استكمل: “اللي أنا متأكد منه إن دور ياسمين وأحمد العوضي هما أكتر دورين قريبين من بعض في عدد المشاهد، وهما أكبر دورين في المسلسل من أي حد تاني، دور غزل، الحكاية كلها على غزل أصلا من أول المسلسل، هي الشخص اللي مالوش كبير بالمعنى التاني، الدراما كلها بتدور حوالين غزل ثم الخديوي ثم عابد تيمور، وأعتقد نجاح أحمد العوضي يسعد ياسمين أنا معنديش أي شك في ده، بالعكس هي كانت حريصة دايما إن أحمد يظهر في أحسن صورة، وكانت فرحانة بيه جدا وفرحانة بنجاحه، فيه خلاف اه فيه خلاف، عملت انفولو دي حاجة ترجعلها”.

يذكر أن “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

تجديد التعاون مع عمرو محمود ياسين

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما