ريهام سعيد: "مفيش حد أحسن مني"

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض، مستندة على تسجيل صوتي توجه لها فيه ألفاظ سُباب،.

أشارت “سعيد” خلال حوارها مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة يكون بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

نرشح لك: ريهام سعيد: “شيلت مناخيري 3 مرات ومعنديش ودان”

 

أوضحت ريهام سعيد، أنه ليس هناك غيرة أو عداوة بينها وبين ريم البارودي، معقبة: “غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل.. عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط”، مؤكدة أنها ليست فنانة ناجحة لكي تغير منها.

تابعت: “بعتتلي مع حد قالتي ليه حاطة صورة لدرة بتقولي لها إيه الشياكة دي”، ووصفت تعليقها بأنه “هيافة”، مؤكدة أنها مهوسة بها، إذ أنها عملت مذيعة في قناة “النهار”، ووضعت نفسها في نفس القالب التلفزيوني.

أكدت على عدم وجود عداء بينها وبين الفنانة زينة، ولكنها كانت تقدم إحدى الحلقات في برنامجها وتطرقت لقضية الفنانة زينة الشهيرة، مما جعلها تشعر بالاستياء، مشيرة إلى أن القضية أصبحت رأي عام وتحدثت كإعلامية، متابعة: “حاولت أصالحها وفهمت أني عايزاها  تتنازل عن القضية.. وطلبت فيديو اعتذار لها”، منوهة عن أنها تعرفها منذ فترة كبيرة، إلا أن الفنانة زينة لا تحبها.

أوضحت أن الفنانة زينة طلبت تصوير فيديو اعتذار لها، وتم تصوير الفيديو، إلا أنها اعترضت عليه، كما أنه تم تصوير الفيديو مرة أخرى، مقرة بأنها تعتذر دائمًا لأي شخص يحزن منها، مشيرة إلى أن القضية انتهت وحصلت على البراءة.

أشارت إلى أن حديث الفنانة إنجي وجدان عنها بأنها سطحيه كلام جهل، إذ أنها كانت تتحدث في حلقة عن مرض السمنة بالنسبة للأشخاص الذين يفوق وزنهم الـ350 كيلو جرام، مؤكدة على أن حديثها عن السمنة وخطورتها كان من باب التوعية، حيث إنه مرض مميت وستستمر في توعية المواطنين وعملها بشكل إعلامي، معقبة: “إنجي مش تخينة وعايزة تركب التريند ومش فاهمة الموضوع.. الناس دافعت عني”.

أكدت على أنها وجهت لوم للمذيع العراقي صاحب سؤال المؤخرة الجريء للفنانة رانية يوسف بإحدى القنوات بسبب السؤال الذي تسبب في حالة من الجدل على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الفنانة رانيا يوسف طلبته بإزالة إجابتها، ولكنه عرضها ولم يمتثل لحديثها.

 

أضافت أن تلفظ المذيع العراقي بهذا اللفظ الخارج جراءة كبيرة، مشيرة إلى أنه لو كان تحدث معها في هذا السؤال لكانت ردت بالضرب، معقبة: “كنت ضربته بالقلم على وشه.. ده مش زميلي ده بقاله 3 أيام”.

أكدت الاعلامية ريهام سعيد أنها أمينة مع كل ضيوفها، حيث أنه إذا رفض أحد الضيوف إذاعة مقطع ما ستمتثل لحديثه ولن تعرضه، كما أنه كان هناك ضيوف طلبوا حذف مقطع من حلقاتهم وتم حذف المقطع.